محمود جنش
محمود جنش


كلام نهائي.. محمود جنش خارج الزمالك

محمد عادل سالم

الأحد، 05 سبتمبر 2021 - 06:45 م

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن حارس الأبيض محمود عبد الرحيم جنش أصبح خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن كل محاولات الصلح بين كارتيرون و«جنش» باءت بالفشل، كما أن الفرنسي رفض تواجد الحارس في التدريبات اليوم الأحد من الأساس.

‏وتابع المصدر أن كارتيرون حسم أمره بشأن «جنش» واستقر على رحيله نهائيا عن القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل.

ويمتلك «جنش» عدة عروض محلية، رغم تعثر المفاوضات مع المصري البورسعيدي والاختلاف على المقابل المادي.

وفي سياق آخر زف حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بشرى سارة لأعضاء الجمعية العمومية بعودة حمامات السباحة للعمل حتى التاسعة مساء بعد أن أبدى العديد من الأعضاء استياءهم من غلق الحمامات مبكرا الأمر الذي جعل لبيب يستجيب لأعضاء الجمعية العمومية ويمدد ساعات العمل بحمامات السباحة.

ولقي فرمان لبيب بعودة حمامات السباحة للعمل حتى التاسعة مساء حالة من السعادة والبهجة وسط أعضاء النادي بعد أن نزل وسط الأعضاء وزف إليهم الخبر بنفسه مع تعهده بتطوير كامل لجميع أرجاء النادي والاهتمام بالحدائق وكل ما يهتم به الأعضاء سيكون ضمن أولوياته واهتماماته الفترة المقبلة.

وتعهد حسين لبيب في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» بمواصلة التطوير وثورة انشائية جديدة في النادي وأن القلعة البيضاء ستعود لمكانتها رقم واحد وسط الأندية المصرية.

كما تطرق حسين لبيب إلى أنه لن يهمل ملف النشاط الرياضي مؤكدا أن الزمالك هذا الموسم حصد بطولات عديدة في مختلف الألعاب أبرزها بطولة الدوري العام لكرة القدم وأن ملف كرة القدم له اهتمام خاص وسيتم اعلان الصفقات الجديدة التي أبرمها مع العديد من اللاعبين المتميزين.

وفي سياق آخر خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمسحة طبية  للكشف عن فيروس كورونا عصر اليوم الأحد بمقر النادي.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لاستئناف مسابقة كأس مصر.

وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة أسبوع بعد الفوز ببطولة الدوري وعقب مباراة البنك الأهلي الأخيرة في المسابقة المحلية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في حسم بطولة الدوري الممتاز للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

اقرأ أيضأ: «الزمالك» يخضع لمسحة طبية قبل استئناف تدريباته

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة