مصطفي محمد
مصطفي محمد


خاص | القصة الكاملة لأزمة «البدري و الاناكوندا»

أحمد إسماعيل

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 - 02:58 م

نشبت أزمة عنيفة بين حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ومصطفي محمد مهاجم الفراعنة والمحترف في صفوف جالاتا سراي التركي.

وقام مصطفي محمد بفعل مشين تجاه دكة الجهاز الفني والبدلاء عقب إحرازه هدف التعادل للمنتخب في مرمي الجابون أمس في المباراة التي انتهت بهدف لمثله ، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢.

وبدأت الأزمة عندما قام مصطفي محمد بالاتصال بمحمد بركات مدير المنتخب لطلب التأخير عن الإنضمام لمعسكر المنتخب قبل ٤٨ ساعه من مباراة مصر وانجولا بالقاهرة ، وعند سؤال مدير الكرة للاعبين عن تواجده حالياً اعترف مصطفي محمد أنه سافر الي فرنسا لإنهاء بعض الفحوصات الطبية في نادي بوردو علي أمل الانتقال له علي أن يعود إلي القاهرة علي حسابه الشخصي في يوم مباراة مصر وأنجولا.

عاد بركات لطرح الأمر علي حسام البدري ، وأبدي الأخير غضبه الشديد ورفض الأمر في البداية لكنه تدارك الأمر بعدما اجري الاناكوندا اتصالا بالمدير الفني خلال معسكر المنتخب وشرح له تفاصيل المفاوضات التي حدثت فجأة وأنه يخشي ضياع مصيره الجديد حيث كان يرغب في اللعب في الدوري الفرنسي بعد أزمته مع مدربه في تركيا.

وتجددت الأزمة عقب مباراة مصر في الجولة الافتتاحية للتصفيات ، بعدما عاد المنتخب من ملعب الدفاع الجوي عقب لقاء أنجولا ، كان مصطفي محمد في انتظار الجميع بعد عودته للقاهرة في ساعة متأخرة من ليل يوم الأربعاء ، وهنا دار حديث بين البدري و مصطفي محمد ، حيث قام المدير الفني بتعنيف اللاعب بشدة أمام زملائه داخل فندق الإقامة.

كما قام البدري بالتأكيد في وسائل الإعلام بأن اللاعب الملتزم فقط هو من يستطيع التواجد في التشكيل الأساسي خلال المباراة الثانية في التصفيات في إشارة إلي أن مصطفي محمد غير ملتزم ولن يتم الدفع به في مباراة الجابون.
وخلال رحلة الجابون ظهر اللاعب غاضباً أثناء التدريبات قبل موقعة الأحد ، وحاول بعض اللاعبين الكبار تهدئة الأجواء.

وأكد محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الجهاز الفني لم يشاهد لقطة بصق مصطفي محمد مهاجم الفراعنة عقب إحرازه هدف التعادل في شباك الجابون.

وقال بركات في تصريحات خاصة، أنه لا يعلم أية شي علي الواقعة مشيراً إلي أن اللاعب إذا كان قد بصق بالفعل لماذا يفسرها البعض أنها موجهها الي أحد أفراد الجهاز الفني ، مبررا أن المباراة  كانت عصيبه وأن اللاعبين كانوا مضغوطين أثناء اللقاء خاصة بعد أن تلقي المنتخب هدفاً، وكان عليهم ادراك هدف التعادل وهو ما تحقق في اللحظات الأخيرة.

وسقط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في فخ التعادل أمام الجابون 

وتقدم الجابون بهدف في الدقيقة ٧٤ ، قبل أن يدرك مصطفي محمد هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وخرج اللاعب في تصريحات عقب المباراة يشكر فيها المدير الفني علي تفهمه تأخره عن لقاء الجولة الأولي.

وأثناء رحلة العودة لم يتحدث المدير الفني مع اللاعب تماماً 

ورفع المنتخب رصيده الي ٤ نقاط ، بينما رفع الجابون رصيده الي نقطة واحدة ، ويلتقي غدا منتخبا ليبيا و أنجولا في إطار الجولة الثانية ، مع الوضع في الاعتبار أن منتخب ليبيا يحتل المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما يتزيل منتخب أنجولا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

اقرأ أيضًا: نادر السيد: مصطفى محمد متأثر بالسوشيال ميديا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة