بريطانيون يتوقعون وباءً يهاجم بلادهم
بريطانيون يتوقعون وباءً يهاجم بلادهم


واقعة مرعبة.. بريطانيون يتوقعون وباءً يهاجم بلادهم

حنان الصاوي

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 10:35 ص

في واقعة مرعبة سيطر الخوف على  المواطنين في بريطانيا بعد العثور على طيور نافقة على الطريق وفي الحدائق الخاصة بالمنازل، و بدأ  القلق يتصاعد بين الناس خوفاً من انتشار مرض غريب يتسبب في مقتل الطيور .  

وحسبما ورد فى صحيفة " ديلي ستار"، فإن رواد التواصل الإجتماعي في مدينة ويلز في بريطانيا، قاموا بنشر صور لطيور مختلفة نافقة و واقعة على الطرق وكأنها أصيبت بالإغماء وتوفيت في الحال.

حيث انه على مدار الأسبوعين الماضيين عثر سكان مدينة ويلز البريطانية، على حمام وأنواع مختلفة من الطيور ميتة على الطريق وعثر آخرون على طيور نافقة في منزلهم، بعض المواطنين لم يكترثوا للأمر إلا أن البعض الآخر اعتقد أن أنفلونزا الطيور تعود لمهاجمة بريطانيا بشكل شرس واعتبروا أن تلك الطيور النافقة هي البداية . 

وقام أحد سكان المدينة في البداية بنشر صورة للطيور التي عثر عليها في حديقة منزلهم ، إلا أنه وجد أن هناك سيلاً من التعليقات لسكان نفس الحي يخبرونه أنهم عثروا على عشرات الطيور الملقاة على الأرض و لا يدرون ما السبب .

ويذكر ان رئيس مجلس المدينة السابق أكد أنه يأمل أن أحدهم قام بتسميم تلك الحيوانات، و أن ما حدث هو حادث عابر و ليس اجتياحا جديدًا لإنفلونزا الطيور لبريطانيا . 

 

اقرأ أيضا |إنفلونزا الطيور تقتل 1700 طائر بالهند


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة