ضياء السيد
ضياء السيد


خاص | أول تعليق من مساعد كيروش

أحمد إسماعيل

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 - 05:41 م

وجه ضياء السيد المدرب العام الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، رساله خاصة الي الجماهير والإعلام عقب توليه منصب المساعد الأول في جهاز البرتغالي كارلوس كيروش.

وكانت اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد قد قررت تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا ، بجانب ضياء السيد مدربًا عامًا ، ومحمد شوقي مدربا وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

وشدد ضياء السيد علي أهمية دعم المنتخب خلال الفترة القادمة سواء من جماهير كرة القدم بمختلف ألوانها والإعلام الرياضي ، حتي يستطيع الجهاز الفني الجديد تحقيق هدفه.

وأشار المدرب العام الذي سبق وأن تولي نفس المنصب في جهاز الأمريكي بوب برادلي في تصفيات كأس العالم ٢٠٠٨ - في تصريح خاص - أنه رحب بالمهمة باعتبارها مهمة وطنية دون تردد ، مشيراً إلي أن الهدف الأساسي هو لم شمل اللاعبين وفرض السيطرة علي "اوضه اللبس" مؤكداً أن المنتخب يضم عناصر متميزة ولديها خبرات في التعامل السريع في المواقف الصعبة.

وقال ضياء السيد :" هدفنا هو التأهل للمونديال من خلال تحقيق نتائج متميزة في التصفيات الحالية وإعادة مصر لصدارة المجموعة".

وأكد المدرب العام أنه لم يحدث أي اتصال حتي الآن مع البرتغالي كيروش مشيراً إلي أنه سيتم عقد جلسه بين المدير الفني والجهاز المعاون بالكامل مع مطلع الأسبوع المقبل.

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، برصيد ٦ نقاط ، بينما يحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد ٤ نقاط ، و الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ،بينما يتزيل منتخب أنجولا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.
 

كارلوس كيروش | خاص .. تفاصيل عقد مدرب المنتخب الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة