بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز يفاوض حارس الزمالك

أميرة أنور

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 01:08 م

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن وجود اتصال مباشر بين مسؤولى نادي بيراميدز ومحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك للتعاقد معه يناير المقبل.

ونشر الاعلامي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"حصل مفاوضات بين بيراميدز و محمد ابو جبل حارس مرمي نادي الزمالك في الايام الاخيره و اتكلموا مع الحارس في عدم التجديد لنادي الزمالك خصوصا و ان الموسم القادم هو الاخير في عقد الحارس و التعاقد معاه في شهر يناير القادم علي ان ينتقل ابو جبل لصفوف بيراميدز في موسم ٢٠٢٢-٢٠٢٣ بدون اي مقابل".

 

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لاستئناف التدريبات مرة أخرى بداية من مساء اليوم الخميس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون منذ انتهاء الدوري الممتاز والفوز الأخير على غزل المحلة بستة أهداف دون مقابل.

ومنح تاكيس جونياس المدير الفني للفريق لاعبي الفريق راحة سلبية لالتقاط الأنفاس قبل العودة مجددا للتدريبات خاصة بعد قرار اتحاد الكرة بعدم إقامة أي مباريات رسمية حتى يوم ٢١ سبتمبر الجاري، ويؤدي الفريق تدريباته بملعب الدفاع الجوي طبقا لخطة إعداد يضعها الجهاز الفني للفريق.

وكان من المقرر أن يعود الفريق للتدريبات أمس الأربعاء قبل أن يتم التأجيل لمدة 24 ساعة بسبب بعض الظروف الخاصة بصيانة ملعب تدريبات النادي.

ويستعد بيراميدز لموعد انطلاق الدوري الممتاز بعد الراحة السلبية التي منحها اتحاد الكرة لجميع الأندية حتى ٢١ سبتمبر الجاري، وكذلك انتظارا لتحديد موعد استكمال ما تبقى من مباريات بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا: اليوم.. بيراميدز يستأنف تدريباته استعدادًا للموسم الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة