جابر القرموطي
جابر القرموطي


جهود مكثفة لضبط المتهمين بسرقة جابر القرموطي بالوايلي 

باسم دياب

الخميس، 09 سبتمبر 2021 - 11:39 م

يكثف رجال مباحث القاهرة من جهودهم للقبض على المتهمين فى واقعة سرقة حقيبة وهاتف من الإعلامى جابر القرموطى بجوار جامعة عين شمس بمنطقة الوايلي. 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة الوايلى بلاغا من الأعلامى جابر القرموطى مفادة تعرضة للسرقة على يد تشكيل عصابى بمنطقة العباسية بالقرب من جامعة عين شمس بالوايلى.

ويقوم رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالواقعة لضبط المتهمين. 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

اقرأ أيضا | فحص فيديو طبيب يجبر ممرض داخل مستشفى على السجود لـ«كلب»

وتعرض الإعلامي جابر القرموطي، للسرقة، من أحد الأشخاص المجهولة، بطريقة كوميدية، وهو يستقل سيارة أجرة" تاكسي".

 

ونشر جابر القرموطي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، فيديو ليكشف فيه ما تعرض له خلال استقلاله سيارة أجرة، وسرقة هاتفه المحمول ونقود داخل الشنطة التي كانت بحوزته من دراجات بخارية.

كما طرح الإعلامي جابر القرموطى أغنية "ست فوق الأربعين" وشاركته في الغناء ميادة نصرى، وذلك في أول تجربة له في عالم الغناء، من كلمات فادى أشرف ومحمد السيد.

أكد الإعلامي جابر القرموطي، أن الأغنية «ست فوق الأربعين» كانت لوجود سجال بين السيدات والرجال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو سبب وفكرة الأغنية، مشيرًا إلى أن الأغنية أثبتت أن سيدات فوق الأربعين أرق وأفضل، مشيرًا إلى أنه وبعد 10 أيام ستنضم مذيعة للغناء معه.

وأضاف "القرموطي"، في تصريحات له، أن هذه الأغنية انتصار للمرأة، مؤكدًا أنه يعمل على الأفكار التي تحصل على حيز كبير في المجتمع، وهذه الأغنية ليست غناء لكنها أداء، وهناك أغاني أخرى الفترة المقبلة أكثر جرأة.

وتابع: "غير متعمد الجدل والأغنية مثيرة جدًا"، موضحًا أنه سيحترم أي قرار من هاني شاكر، وسيمتنع عن الغناء حال رفض نقابة الموسيقين لأغانية.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة