المتهم وأمامه المضبوطات
المتهم وأمامه المضبوطات


«على عينك يا تاجر».. عاطل يعرض أسلحة للبيع عبر «فيس بوك»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الجمعة، 10 سبتمبر 2021 - 05:05 م

ضرب عاطل بالقانون عرض الحائط، وأسس صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، روج من خلالها لبيع الأسلحة البيضاء، لراغبي الحصل عليها، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض على المتهم.

وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة  لتكنولوجيا المعلومات، بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قيام أحد الأشخاص، بنشر مشاركات عبر إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تتضمن الترويج لبيع الأسلحة البيضاء للراغبين بمقابل مادي.

أسفرت التحريات الفنية، عن تحديد الشخص المشار إليه، وتبين أنه مقيم بمحافظة الغربية، عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الغربية، تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول بفحصه فنيًا، تبين إحتوائه على آثار ودلائل على ارتكابه الواقعة، وأنه المسئول عن إدارة 5 صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وقناة على تطبيق «تليجرام» يقوم من خلالهم بالترويج لنشاطه الإجرامي، كما تم العثور على 62 قطعة سلاح أبيض مختلفة الأنواع والأحجام.

وبمواجهته أقر بما أسفرت عنه التحريات والضبط، وقيامه بالاتجار فى الأسلحة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بقصد تحقيق مكاسب مالية. 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة