ليلى علوي
ليلى علوي


ليلى علوي تعوم في بحر الساحل: «مش عايزة الناس تخاف»

محمد طه

السبت، 11 سبتمبر 2021 - 07:28 م

شاركت الفنانة ليلى علوي جمهورها بفيديو عبر خاصية "ستوري" حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهي تسبح في بحر الساحل الشمالي.

 

وقالت ليلى علوي وهي وسط البحر: "أنا في الساحل الشمالي جميل وزي الفل ومفيش أي حاجة ومش عايزة الناس تخاف من البحر".


يأتي ذلك عقب الانباء التي تداولت عن هجوم سمكة قرش لإحدى قرى الساحل الشمالي أمس، وكشفت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، حقيقة هذا الأمر، مشيرة إلى أنه تم عمل مسحة على بعد 300 متر ولم نعثر على أى سمك للقرش ولا يوجد أى حوادث لسمكة قرش.

 

وأضافت "وزيرة البيئة " خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي  عمرو اديب، أمس ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة MBC مصر"، أن الاصابة للصياد هى قطع لليد وليس لها أى علامة لأسنان أو غرز للسمكة، من خلال فحص الأطباء اللذين قاموا بمعاينة المصابة.

 

وتابعت: "الأطباء اللذين عاينوا المصاب اقروا انه لا وجود لأية عضة لسمكة القرش رغم أن المصاب اكد انه كان يحمل سكين وسمكة القرش هى من قامت بعضة فى يده وهى صاحبة الإصابة به".

 

ويعرض حاليا للنجمة ليلى علوي فيلم "200 جنيه"، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الآخر.


وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة