إحدى مبارايات مصر وإثيوبيا - أرشيفية
إحدى مبارايات مصر وإثيوبيا - أرشيفية


كسر وصراخ وإسعاف.. «جريمة» في مباراة مصر وإثيوبيا

محمد محمود سيد

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 05:05 م

«شرشر» نجم نادي الترسانة ومنتخب مصر في الستينيات، سقط فجأة على أرضية الملعب بعد تدخل عنيف من «جيلا» حارس مرمى منتخب إثيوبيا، ما جعلت شرشر يتلوى من الألم ويخرج من المباراة.

 

بدأت القصة أثناء مباراة مصر وإثيوبيا في ستينيات القرن الماضي، عندما ألقى جيلا حارس مرمى إثيوبيا بنفسه على قدم «شرشر» اليمنى، فوقع شرشر على الأرض وهو يتألم ويصرخ من شدة الألم.

 

وأمام ذلك، سارع الدكتور عادل منير طبيب اتحاد الكرة وقتها إلى ملعب المباراة فورا وقام بإسعافه وأمر بخروجه من المباراة فورا؛ حيث جاء في التشخيص المبدأي أنه مصاب بكسر في شظية ساقه اليمنى وطلب من الإسعاف نقله إلى مستشفى الهلال الأحمر ليقرر الدكتور أمين عبدالحميد سلامته من أي كسر، وأجريت له المعاونات الطبية اللازمة وخرج من المستشفى.

 

اقرأ أيضًا| 5 آلاف جنيه ثمنا لطلاق زبيدة ثروت


 
لكن الألم عاود لاعب الترسانة فذهب إلى الدكتور عادل منير مرة أخرى الذي تأكد بعد فحصه من أنه مصاب بكسر وعرضه على أخصائي العظام الدكتور عبدالحي الشرقاوي الذي قرر وقتها نقل «شرشر» إلى مستشفى المبرة بمصر القديمة.

 

وهناك أجريت له أكثر من أشعة على قدمه واتضح أنه مصاب بكسر متفتت بمنتصف الساق ووضعت قدم شرشر في «الجبس» بعد 48 ساعة من إصابته.


 
و«شرشر» ساعد هجوم أيسر من نجوم الترسانة لعب شبلا بالنادي مدة طويلة في مراكز الدفاع، وكان معجب بمدربه كمال الشيوي؛ كما أنه يجيد مركز الجناح الأيسر وولد بمحافظة المنوفية، مثله الأعلى الكابتن صالح سليم نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة