طبيب الكلب
طبيب الكلب


إعلامي يكشف أسرار صادمة لا يصدقها عقل عن واقعة «طبيب الكلب».. فيديو

حسين دسوقي

الأحد، 12 سبتمبر 2021 - 05:23 م

قال الاعلامي إبراهيم عثمان ، إن واقعة إهانة ممرض على يد طبيب،  وهى الواقعة التي تحركت لها الجهات المعنية للتحقيق في ملاباستها والوقوف على حقيقة ما ظهر في مقطع الفيديو المتداول ، مشيرا الى ان الطبيب يدعة عمرو خيرة والممرض اسمة عماد  حيث امر الطبيب الممرض بأن يسجد للكلب الذي اشتراة الطبيب مؤخرا بدلا من الكلب الذي مات وامرة ان يصلي له .

وأضاف" عثمان" خلال تصريحات تليفزيونية ، أن  واقعة الطبيب والممرض قديمة منذ 6 اشهر وليست حديثة ، مشيرا الى ان الكلب الخاص بالطبيب مات منذ فترة ودخل الطبيب عمرو خيري فى نوبة من الاكتئاب لوفاه الكلب قائلا :" الطبيب يريد ان يدخل فى زمرة اولاد الذوات ولكنة رجل تافة  وعديم الاخلاق حيث اقامة جنازة للكلب الذي مات لوفائة له .

وأوضح " الاعلامي ابراهيم عثمان " ان سر انتقامة من عماد الممرض بأنة ضحك عندما علم بوفاة الكلب الخاص بالطبيب فقرر الانتقام من الممرض  وذهب الطبيب واشترى كلب بـ 20 الف جنية واصطحبة الى المستشفي مكان عملة ، مطالبا نقابة الاطباء بشطب الدكتور عمرو خيري  لخطورة تواجد الكلب فى المستشفي وامكانية نقل العدوة والامراض للمواطنين  والمرضي بالمستشفي وفعل فعلتة الشنيعة مع الممرض وطلبة السجود والصلاة للكلب .

 وأمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة، بتفريغ فيديو تعرض ممرض مسن للإهانة علي يد طبيب عظام بجامعة عين شمس، ومحاولة إجباره علي السجود لكلب، كما أمرت النيابة باستدعاء الطبيب، وكل من ظهر بالفيديو ومضاهاة أصواتهم بما ورد بالمقطع الذي انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستمعت النيابة العامة لأقوال الممرض الذي تعرض للإهانة خلال الفيديو، وذكر أنه يشعر بذل شديد ولا يستطيع النظر إلى أبنائه وأهله في القليوبية.

أضاف الطبيب استغل حاجته وفقره وأهانه كونه ممرضا يحتاج للعمل للإنفاق على أبنائه، مشيرا إلى أنه رجل كبير يبلغ من العمر 55 سنة وكل ذنبه أنه حاول التهوين على الطبيب عندما شاهده حزينا لوفاة كلبه، قائلا له "ده كلب"، إلا أن هذه الجملة لم تعجب الطبيب ورأها إهانة للكلب وأمر بمعاقبته كما ظهر في الفيديو.

أقرا ايضا   وزير التعليم العالي: الدولة توفر اللقاح لكوادر الجامعات المصرية بالمجان

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة