صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«رش الميه عداوة».. مشادة كلامية تودي بحياة عامل وتقود 3 للسجن

إسلام دياب

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 01:41 ص

مشادة كلامية كانت بسبب قيام شاب بسكب المياه أمام محل جاره، تطورت تلك المشادة إلى مشاجرة كبيرة كانت بين «خ. ك»، ٢٢ سنة، يعمل بمحل عصير قصب، ومقيم بجوار موقف المرج القديم، والآخر «ا. م»، ٣٣ سنة، عاطل، ومقيم بمنطقة المرج الجديدة، تطورت إلى حد الاشتباك بالأيدي بينهما، على خلفية قيام المجني عليه «خ. ك»، بسكب المياه أمام المحل الذي يعمل به، وتصادف ذلك مرور المتهم الأول «ا.م» مستقلا توك توك، فجاءت المياه على التوك توك، مما أثار غضب المتهم، فوجه السباب للمجني عليه، مما دفع الأخير بالرد عليه.

 

نزل المتهم من التوك توك، ووجه كيلا من السباب والشتائم للمجني عليه، ما أثار حفيظة المجني عليه الذي اشتبك معه بالأيدي، وتدخل عدد من العاملين بالمحل، للفض بينهما، وبالفعل غادر المتهم محل الواقعة، مهددًا بالانتقام من المجني عليه، وبعد قرابة 5 أيام من تلك المشاجرة عثر على جثة المجني عليه، وبها عدة طعنات نافذة بالصدر والرقبة، وملقاة بمدخل الشارع الذي يقع به محل عمله، واستدعت النيابة العامة عددا من شهود العيان، الذين رووا في أقوالهم تفاصيل المشادة الكلامية التي تطورت لاشتباك بالأيدي بين المجني عليه وأحد العاطلين، قبل العثور على الجثة.

 

كثفت المباحث تحرياتها حول المشتبه به، وقد أفادت أن المتهم منذ يوم المشاجرة اعتاد الجلوس على المقهي المقابل لمحل العصير الذي يعمل به المجني عليه، وفي يوم الواقعة رصدت كاميرات المراقبة المواجهة لمحل عمل المجني عليه، تتبع المتهم الاول واثنين آخرين له، بعد مغادرته محل عمله واستصدرت المباحث أمرًا من النيابة العامة بالقبض على المشتبه به، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة ألقي القبض عليه، وفي بداية التحقيقات أنكر صلته بالمجني عليه أو وجود أي معرفة سابقة بينهما

 وبمواجهته بأقوال الشهود عن المشاجرة، وما رصدته كاميرات المراقبة، أقر بارتكاب الجريمة، بعدما ترصد بالمجني عليه، واستعان باثنين من زملائه، لقتل المجني عليه انتقاما منه، وبإحالة النيابة العامة المتهمين لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، قضت بمعاقبة عاطل، بالسجن المؤبد والمشدد 15 عامًا لاثنين آخرين، بتهمة قتل شاب في موقف المرج.

اقرأ أيضا| تجديد حبس عاطلين تاجرا في الترامادول في عين شمس


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة