صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لقضاء شهر العسل.. تعرف على أفضل 10 مدن في العالم لعام 2021

سارة شعبان

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 - 09:35 م

يستعد بعض المقبلين على الزواج بعد مدة التخطيط والترتيب لحفل الزفاف وغيره من التفاصيل بالبحث عن أفضل الأماكن لشهر العسل، لذلك هناك أفضل ١٠ أماكن لشهر العسل.

تعرف على سبب تسمية حى «المطرية».. ارتبط برحلة العائلة المقدسة

_  دولة " كينيا " ، من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل وتقع شرق القارة الأفريقية حيث تتميز تلك المدينة بوجود حس المغامرة والاسترخاء ، ويوجد بها مكاناً مخصص للسفارى ووتتسم بالهدوء المصاحب لصوت أمواج المحيط الهندى فى آن واحد، كما تحتوي على أنشطة استثنائية تغطي كافة الميول والاهتمامات كالتعرف على الحياة الريفية وثقافتها المتنوعة والاستماع للأغانى والأهازيج الشعبية المتنوعة، المشاركة فى الأنشطة الثقافية والاستمتاع بالرقصات الوطنية ، فضلا عن تجربة الطعام الكينى الخاص الذى يقدم بعدة طرق مختلفة. 

_ تعتبر جزيرة بالي في إندونيسيا من الوجهات التى تتميز بمناظر طبيعية تسلب الأذهان وتخطف القلب بسبب ندرتها، وهو الأمر الذى جعل منها وجهة سياحية تجذب قطاع كبير من الأزواج الذين يبحثون عن اماكن سياحية لشهر العسل تتمتع بالرومانسية والهدوء.  

_ ترمز مدينة باريس في فرنسا للجمال وعاصمة الحب والرومانسية المفرطة ، كما أنها أجمل دول أوروبا لشهر العسل ،ولا تقتصر عذوبة المدينة على وجود برج ايفيل الشاهد على كثير من قصص العشق المكللة بالزواج بل امتدت شاعريتها وصولاً الى معبد الحب فى حدائق قصر فرساى وجسر العشاق الذى تُخلد فيه الوعود بالأقفال فوق نهر السين. 

_ تعد مدينة البندقية في إيطاليا من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل حيث تناسب طبيعتها الساحرة وأجوائها الدرامية جو الرومانسية الخاص بالأزواج فى مقتبل العمر ، وبها جزر تشتهر بفن صناعة البلور، ويمكن التقاط الصور التذكارية فى ساحة سان ماركو الشهيرة ، وتناول أطباق البندقية المشهورة مثل “الشيتشاتى” والباستا بغلال البحر والسردين على الطريقة البندقية.

_  تعتبر جزيرة بورا بورا من أماكن شهر العسل المثالية، ليس فقط لتنوع أماكن الإقامة فيها وإنما لكونها من الأماكن المريحة التى تتمتع بجمال لا يقاوم، وتمكنت من نيل لقب أفضل وجهة لقضاء شهر العسل فى عام 2015.

_ تعد مدينة ماربيلا في اسبانيا من اجمل مدن العالم لشهر العسل حيث تجمع بين الشاعرية والعراقة، فهى تضم نخبة من أفضل المعالم الاثرية والقلاع التاريخية و الشواطئ الساحرة والجزر الرائعة والعديد من الأعمال الفنية التى تنبض بالحياة.

_ جزيرة لانزاروت من جزر الكناري من أجمل جزر العالم لشهر العسل خاصة بالنسبة للباحثين عن الاسترخاء و المناظر الطبيعية الجذابة والشواطئ التى تتميز بالجمال الساحر، فضلاً عن وجود فوهات الحمم البركانية و الرمال السوداء الفريدة.

_ تعتبر قرية فيسكاردو في كيفالونيا من أفضل وجهات شهر العسل، لأنها من أرخص الجزر اليونانية، ومع ذلك تقدم نفس الجودة من حيث الخدمات و تتمتع بمنظر رائع مطل على البحر، كما يوجد بها العديد من المطاعم والمناطق الترفيهية؛ مما يخلق جو ملائم للرومانسية.

_ تعد كوستاريكا مدينة جذابة والتى فى نظر البعض تعد أفضل دولة لقضاء شهر العسل لدرجة أنها ادرجت ضمن أشهر 10 وجهات لقضاء شهر العسل وفق إحصائية تمت بواسطة مجلة برايدز وشبكة سيغنتشر ترافل.

_ تقع جزيرة جامايكا في البحرالكاريبي ، لأنها من افضل الجزر لشهر العسل نظراً لأن أسعارها معقولة كما أنها من البلاد التى لا تحتاج تأشيرة لدخولها و قد ساهم موقعها و سهولة التجول داخلها فى الكثير من الانطباعات الجيدة عنها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة