زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش


إبراهيموفيتش ينتظر رقما قياسيا أمام ليفربول في دوري أبطال أوروبا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 14 سبتمبر 2021 - 01:29 م

يواجه ميلان الإيطالي نظيره ليفربول مساء غد الأربعاء، على ملعب آنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

 

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن السويدى زلاتان إبراهيموفيتش من المتوقع أن يشارك أساسياً في هذه المباراة من الدقيقة الأولى حيث أنه على موعد مع رقم قياسي جديد أمام ليفربول فى دورى الأبطال، حيث يمتلك إبراهيموفيتش 49 هدفًا فى دورى أبطال أوروبا، ويطمح فى تسجيل هدفه رقم 50 فى شباك ليفربول، كما أنه فى سن الأربعين تقريبًا يريد أن يكون المهاجم الأكبر سنًا الذى يسجل فى البطولة الأعرق أوروبيًا.

 

وتمكن إبراهيموفيتش من قيادة ميلان هذا الأسبوع لتحقيق الفوز على لاتسيو 2-0، على أرضية السان سيرو وذلك لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي.

 

وسجل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، رقما قياسيا فى الدورى الإيطالى، بعدما سجل هدفا فى فوز الروسونيرى على ضيفه لاتسيو، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "سان سيرو" معقل الروسونيرى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو بالموسم الحالي 2021-2020 وأصبح إبراهيموفيتش البالغ 39 سنة و344 يوما، أكبر لاعب أجنبى يسجل هدفا في تاريخ الدوري الإيطالي متخطيا البرتغالي برونو ألفيس، وذلك وفقا للإحصائية التي نشرتها شبكة "أوبتا" المتخصصة في الإحصائيات والأرقام القياسية.

 

اقرأ أيضا| قطار ميلان يدهس لاتسيو في الدوري الإيطالي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة