أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك
أسامة نبيه المدرب العام لنادى الزمالك


غضب فى الزمالك.. ولبيب يسعى لحل الأزمات

الأخبار

الخميس، 16 سبتمبر 2021 - 06:13 م

 حازم البنا

حالة من الجدل والغضب تسيطر على الاجواء داخل نادى الزمالك بسبب الجوانب المالية وعدم القدرة على وفاء اللجنة المعينة لادارة النادى بالالتزامات المالية المتعلقة بفريق الكرة خاصة بعد الانجاز الذى حققه بالتتويج ببطولة الدورى الممتاز للمرة الثالثة عشرة فى تاريخ النادى . وسيطر الغضب على عدد كبير من اللاعبين بالاضافة الى بعض اعضاء الجهاز الفنى فى مقدمتهم أسامة نبيه الذى أعلن للمقربين منه رحيله عن الفريق. ومن جانبها تسعى اللجنة برئاسة حسين لبيب، لاحتواء أزمة أسامة نبيه وطلبه الرحيل عن الجهاز الفنى بسبب تأخر صرف المكافآت التي يحصل عليها الجهاز الفني لأكثر من 4 أشهر.

وترغب اللجنة فى فرض حالة من الاستقرار داخل الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون وكذلك الفريق، بالحفاظ على كافة الكوادر والعناصر الهامة. وتبذل لجنة لبيب قصارى جهدها فى الوقت الحالى من أجل احتواء أزمة أسامة نبيه ومنعه من الرحيل، بعدما اشتكى خلال الجلسة التى عقدها مع حسين لبيب أن المكافآت المرصودة للجهاز الفني لا تتساوى مع اللاعبين ، إلى جانب عدم تعاقد إدارة النادي مع الصفقات التي طلبها الجهاز حتى الآن، واعترض على هذا الأمر ليطلب الرحيل.

ورد لبيب على أسامه نبيه وابلغه أن طلبات فريق الكرة مجابة و الإدارة ستبذل كل ما فى استطاعتها من أجل دعم أستقرار الفريق .. لكن الازمة مستمرة حتى الآن. وفى نفس السياق أكد مصدر مسؤول في نادي الزمالك، أن لاعبي الزمالك ينتظرون قيام اللجنة بصرف ما تبقى من مستحقات متأخرة، بجانب المكافآت. وعلى جانب اخر خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية وإطالات في مجمع صالات د. أشرف صبحي قبل انطلاق مران الفريق اليوم، وأشرف باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوصول بالفريق لأفضل مستوى بدني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة