محمد محمود
محمد محمود


رغم الخروج من قائمة السوبر.. محمد محمود يتمسك بالاستمرار في الأهلي

محمد السيد

الجمعة، 17 سبتمبر 2021 - 07:05 م

يتمسك محمد محمود لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل والحصول على فرصة مع الفريق بعد غيابه عن الفريق منذ فترة طويلة حيث لم يشارك منذ انضمامه تقريبا.

ورغم خروج اللاعب من معسكر الفريق وقائمة مباراة السوبر أمام طلائع الجيش المقر لها الثلاثاء المقبل إلا أنه ينتظر التفسير الفني والعمل على حصد ثقة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني وكان ينتظر اللاعب التواجد في المعسكر بعد مشاركته في مباراة بتروجت الودية وظهوره بشكل جيد وشعر بالحزن لخروجه من القائمة.

واستقر المدير الفني على استمرار اللاعب بعد تفكير مسبق في إعارته الموسم المقبل ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع المدير الفني بعد مباراة طلائع الجيش.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش والمقرر لها يوم 21 سبتمبر الجارى فى بطولة  كأس السوبر المصري.

ويخوض فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مرانه الأول بمعسكره المغلق بالإسكندرية استعداداً لمواجهة الطلائع بكأس السوبر.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي غادرت أمس إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش. 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة