كروش يتوسط الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى
كروش يتوسط الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الوطنى


اليوم تحديد «خارطة طريق» المنتخب لمواجهة ليبيا

السيد: مواجهة الأشقاء «عنق زجاجة».. وكيروش سيراقب كل لاعب

وليد هاشم

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 07:01 م

يعقد اليوم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش اجتماعا وذلك للتحضير لمباراتى ليبيا المحدد لهما ٩و١٢أكتوير المقبل وذلك للاتفاق على خارطة الطريق  للمرحلة القادمة.

وكشف ضياء السيد المدرب العام عن كواليس الاجتماع الأول للجهاز الفنى «للفراعنة» وقال إن كيروش تم تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير بطريقة لائقة تناسب تاريخه الكبير، فهو مدرب كبير وله باع كبير متمنيا له أن يوفق ويكون إضافة كبيرة للكرة المصرية ويحقق أحلام المصريين بالوصول إلى نهائيات كأس العالم.واشار السيد فى تصريحات خاصة لـ«الأخبار» إلى أن المدرب سيتابع المباريات الأخيرة فى بطولة الدورى لتكوين فكرة عن كل لاعب، هذه رؤية فنية خاصة به ولم تحسم بعد، والجميع سيكون تحت أعين المدرب قبل إعلان القائمة الأساسية فى الفترة المقبلة بحيث يراقب أداء كل لاعب فيما أتيح من مباريات محلية.

وعن أداء المنتخب قال: إن الجهاز بالكامل سيعمل على تطوير أداء المنتخب بالطبع، ويهمه فى الفترة المقبلة أن يقدم المنتخب كرة جيدة وأداء رائعا فهم لديه طموح للوصول بالمنتخب إلى نهائيات كأس العالم، والفراعنة  لهم اسم وتاريخ كبيران.. ولفت إلى أن أهم شيء بالنسبة للجهاز الفنى فى الفترة الحالية هى تجاوز مباراتى لبيا باعتبارهما ''عنق زجاجة''.. للتقدم أكثر فى المجموعة وتحقيق أمل الصعود إلى كأس العالم.. وكشف عن  كواليس اجتماعهم الأول مع أحمد مجاهد رئيس الجبلاية قائلا: توصلنا إلى اتفاق معه لإقامة معسكر للمنتخب خلال الفترة المقبلة على أن يتم إعلان القائمة الأساسية لمنتخب مصر 29 سبتمبر الجاري، استعدادا لمباراتى ليبيا.. وعن القوام الأساسى للفراعنة قال إن الجهاز الفنى سيتابع كافة المباريات وبعدها سيحدد كيروش القائمة.. وقال إنهم قرروا خلال الاجتماع الأخير خوض مباراة ودية فى 30 سبتمبر مع  ليبيريا من أجل إتاحة الفرصة للمدرب للتعرف على اللاعبين والإعداد لمواجهتى ليبيا المقبلتين، هاتان المباراتان مهمتان بالنسبة للجميع.

وعن موقف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى من الانضمام لمنتخبنا فى المعسكر المقبل قبل المباراتين.. قال: سوف نستدعى اللاعب ليكون فى المعسكر وليس المباريات فقط.
وعن إمكانية توقيع عقوبة على مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى فى الفترة المقبلة قال: هذا الحديث سابق لأوانه لم نتطرق للحديث عن عقوبة اللاعب فى اجتماعه والمدرب البرتغالى لا يزال يتعرف على الجهاز الفنى واللاعبين.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة