سمر جابر
سمر جابر


سمر جابرعن تقديمها «هاملت بالمقلوب»:«سعيدة وخايفة في نفس الوقت»

محمد طه

السبت، 18 سبتمبر 2021 - 10:11 م

قالت الفنانة سمر جابر، إنها تحلم بتقديم مسلسل باللغة العربية، خاصة وأن الفترة الأخيرة شهدت قلة كبيرة في نوعية هذه المسلسلات، معقبة: "عازين نرسخ اللغة عند الجيل الجديد".

وتابعت "جابر"، خلال تصريحات تليفزيونية ، مساء السبت، أن الأحداث التاريخية المصرية مليئة بالقصص التي تصلح لتقديمها في السينما والدراما، خاصة عصور المماليك، وفترة حكم العثمانيين.
 
ولفتت إلى أنها قدمت مسرحية "باب الفتوح"، وتجربة "هاملت بالمقلوب" هي الثانية بالنسبة لها، معقبة: "أنا سعيدة لأن التجربة باللغة العربية الفصحى".

وذكرت  إنها تقدم شخصية مختلفة في مسرحية "هاملت بالمقلوب" عن الشخصية في الرواية، فالشخصية التي تقدمها على النقيض تمامًا من الشخصية الأصلية. 

وتابعت "جابر"، خلال تصريحات تليفزيونية ، مساء السبت، أن مسرحية "هاملت بالمقلوب" حلم كبير للمخرجين والممثلين، ولكن تقديمها برؤية وشكل مختلف كان أمر جديدًا للغاية، مضيفة أن الشخصية التي تقدمها  شريرة وتعمل على الانتقام من الكثير، ورغم ذلك لن تكون هذه الشخصية مكروهة من قبل الجمهور. 

ولفتت إلى أنها تشارك في مسلسل جديد يسمى بـ"الثمانية"، وتُقدم دور ممثلة في المسلسل، وهو من تألف تركي آل الشيخ، مضيفة أنها إذا قامت بإنتاج أي عمل فني، فليس شرطًا أن تشارك في هذا الفيلم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة