صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد استئصاله لورم بالقولون.. أسطورة كرة القدم البرازيلية يمارس الرياضة

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 - 11:37 ص

بعد أيام من خضوعه لعملية استئصال ورم في القولون ظهر أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه هو يؤدي التمرينات الرياضية.

اقرأ أيضًا: ابنة «بيليه» تكشف تطورات حالته الصحية بعد العملية الجراحية | صور

ونشرت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس» مقطع فيديو لبيليه وعلقت عليه قائلة «بيليه بحسّه الفكاهي المعتاد نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يجري التمارين على دراجة هوائية على أمل أن يغادر مستشفى ساو باولو حيث يعالج بعد خضوعه لجراحة لاسئتصال ورم في القولون».

 

 

يواصل الأسطورة البرازيلي «بيليه»، تعافيه داخل المستشفى التي يخضع بها للعلاج، وأكد تحسنه بعد خضوعه لتدخل جراحي لإزالة ورم في القولون.

وقال «بيليه»، الذي يبلغ من العمر 80 عامًا، على حسابه الشخصي على «إنستجرام»: «كما ترون، أقوم بتوجيه لكمات في الهواء للاحتفال بأنني أتحسن يومًا بعد يوم».

وأكد بيليه، أن «الفكاهة هي أفضل علاج، ومن هذا لدي الكثير. ليس بوسعي أن أكون غير ذلك. أشعر بامتنان من كل قلبي لكل الحب الذي تلقيته».

وأرفق «بيليه»، رسالته بصورة يظهر فيها جالسًا على كرسي وقبضتيه في الهواء، في أحد ممرات مستشفى ألبرت أينشتاين في ساو باولو، حيث تم نقله منذ 31 أغسطس الماضي وخضع لتدخل جراحي في 4 سبتمبر بعد اكتشاف ورم في القولون.

وأمضى بيليه، عدة أيام في وحدة العناية المركزة بعد الجراحة، وعانى من «عدم انتظام بسيط في أداء الجهاز التنفسي»، ولهذا تم نقله إلى العناية شبه المركزة.


 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة