صورة موضوعية
صورة موضوعية


فتح الله: القطاع الخاص شريك في عمليات الإصلاح الاقتصادي بمختلف القطاعات

وائل المزيكي

الإثنين، 27 سبتمبر 2021 - 08:03 م

قال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال أن الشعب المصري سعيد بنجاح لبنان في تشكيل الحكومة الجديدة.

 اقرأ أيضا | ندوة تناقش ريادة الأعمال والصناعة والشباب.. بعد غد

وأضاف فتح الله فوزي خلال ندوة للجمعية المصرية لرجال الأعمال اليوم أن القطاع الخاص كان ومازال مشاركا في عمليات الإصلاح الاقتصادي ومساندة الدولة في مواجهة كافة التحديات والوقوف بجوار الدولة في إصلاح منظومات التعليم والصحة والصناعة والتجارة واستدامة النمو الاقتصادى والاجتماعي.

وأوضح فوزي أن القطاع الخاص شريكا رئيسيا في كافة المشروعات القومية الكبري منها العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الآثاث في دمياط ومدينة الروبيكي للجلود؛ وكلها مشروعات تساهم في نمو الاقتصاد الوطني والنهوض بكافة القطاعات الهامة والحيوية والتي لها دور في توفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

الجدير بالذكر أنه تنظم لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، اليوم الإثنين، ندوة بعنوان "ريادة الأعمال.. الصناعة.. الشباب.. ثلاثية المستقبل الجمهورية الجديدة" بحضور وزيرة التجارة والصناعة نيفين جامع، ولفيف من رجال الأعمال في مصر ولبنان.

ويشارك في الندوة من المتحدثين المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، وفؤاد حدرج نائب رئيس مجلس الإدارة، محمد الأتربي رئيس بنك مصر، محمد أمين الحوت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية، عمرو أبو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تمويلي للتمويل متناهي الصغر، ووليد حسونة الرئيس التنفيذي للقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرمس.

وأكد المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الندوة تأتي تفعيلا لمبدأ الشراكة بين الدولة والقطاع الخاص في النهوض بالاقتصاد الوطني ونشر ثقافة العمل الحر وريادة الأعمال بين الشباب ودمجهم في الصناعة والاقتصاد المصري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة