صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


روبوت لحراسة المنزل من أمازون | فيديو 

وائل نبيل- محمد زين

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 04:33 م

كشفت أمازون النقاب عن العديد من المنتجات الجديدة في حدث على الإنترنت، يوم الثلاثاء ، بما في ذلك روبوت مستقل يمكنه مراقبة منزل الشخص بحثًا عن الدخلاء.

ومما لا شك فيه أن أفضل منتج يظهر ، الروبوت الذي يعمل بنظام Alexa ، والمسمى Astro ، متاح للشراء عن طريق دعوة الأشخاص في الولايات المتحدة ، مما يعني أن العملاء المهتمين يجب أن يسجلوا للحصول على فرصة للشراء.

ويستخدم الروبوت الذي يبلغ سعره 1450 دولارًا أمريكيًا حركة ذكية لتسجيل الوصول إلى منزلك أثناء تواجدك بعيدًا وإعطاء تنبيهات بشأن أي اضطرابات.

ويمكن أن يتحرك بشكل مستقل في جميع أنحاء منزلك ، أو التنقل لتسجيل الوصول في مناطق محددة ، أو إظهار عرض مباشر للغرف من خلال تطبيق Astro ، أو إرسال تنبيهات إذا اكتشف شخصًا غير معروف، باستخدام الروبوت Astro عيونه الرقمية على شاشته الدوارة وحركات الجسم والنغمات التعبيرية للتواصل ، وفقًا لما ذكرته أمازون.

وقال تشارلي تريتشلر ، نائب الرئيس للمنتجات في أمازون: "شخصيته مفيدة أيضًا - على سبيل المثال ، يتم تعليقه في الأماكن التي يمكن أن يكون فيها أكثر فائدة".

"بالنسبة لي ، هذا في المطبخ ، حيث أطلب عادةً وصفة أو أرسل أسترو لإخبار عائلتي أن العشاء جاهز."

وسيتم تسعير Astro بسعر 1450 دولارًا ، ولكن كجزء من برنامج إصدارات اليوم الأول من أمازون - والذي يمنح العملاء فرصة الوصول المبكر والمساهمة في التعليقات - سيكون متاحًا بسعر تمهيدي قدره 1000 دولار.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة