ويل سميث وجادا بينيكت سميث
ويل سميث وجادا بينيكت سميث


ويل سميث عن خيانة زوجته: زواجنا ليس سجنا وكلا منا ليس شريك حصري للآخر

هناء حمدي

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 05:45 م

زواج الممثل الأمريكي ويل سميث من جادا بينيكت سميث دائما ما يثير الجدل منذ أن أعلنت زوجته خيانتها له العام الماضي عندما استضافته في برنامجها Red Table Talk واعترفت أنها خانته مع المغني أوجست السينا.

وفي مقابلة صحفية أجراها ويل سميث مع إحدى المجلات العالمية وعندما تم سؤاله عن خيانة زوجته له صرح قائلا إن الخيانة أمر عادي مضيفا:" زواجنا ليس تقليدي ولم يعد أحادي الجانب فكلا منا ليس ملتزم بأن يكون شريك حصري للآخر".

وتابع:" حان الوقت لتغيير ديناميكيات الزواج لأن كلا منا بائس ومن الواضح أن شيئا ما يجب أن يتغير" مشيرا إلى أن الزواج لا يجب أن يكون سجن لاي من الطرفين وأضاف: " لقد منحنا أنفسنا الثقة والحرية مع الإيمان بأن علينا جميعا أن نجد طريقنا الخاص فالزواج بالنسبة لنا لا يمكن أن يكون سجن".

وكانت جادا سميث قد كشفت في وقت سابق عن أن صداقتها تطورت مع أوجست قبل حوالي أربع سنوات في الوقت الذي كانت تمر علاقتها بزوجها بوقت صعب وانفصلا بعدها ولكنهم أدركوا صعوبة الابتعاد عن بعضهما خاصة بعد فترة زواج طويلة بدأت منذ عام 1997 ولديهما ابنان.

 وقرر ويل سميث بعد علمه بخيانة زوجته أن يسامحها وتصالح الثنائي حتى وصلا إلى مرحلة الحب غير المشروط خاصة وان سميث قد اعترف كذلك في وقت لاحق بأنه خان زوجته أيضا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة