أكاديمية ناصر العسكرية
أكاديمية ناصر العسكرية


تكريم الدفعة الثانية من الأئمة والواعظات بـ«أكاديمية ناصر العسكرية»

كرم من الله السيد

الأربعاء، 29 سبتمبر 2021 - 11:55 م

كرمت وزارة الأوقاف الدفعة الثانية من الأئمة والواعظات الحاصلين على دورة "الدراسات الاستراتيجية وتحديات الأمن القومي" المنعقدة بأكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب الأئمة والواعظات وإعداد المدربين بمدينة السادس من أكتوبر.

 

واوضحت الوزارة أنه تم تكريم 80  إمامًا وواعظة، بمقر أكاديمية ناصر العسكرية العليا.

وأشارت الوزارة الي أن  إجمالي المتدربين بالدورتين الأولى والثانية في الربع الأولى من العام المالي الحالي 2021/ 2022م  وصل إلى 160  إمامًا وواعظة ، وجار الإعداد للدفعة الثالثة.

 

جاء ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف في التدريب والتثقيف المستمر ، وتزويد الأئمة بالعلوم العصرية ، وفي إطار التعاون والتنسيق بين وزارة الأوقاف ممثلة في أكاديمية الأوقاف الدولية وأكاديمية ناصر العسكرية العليا ، وفي ختام دورة "الدراسات الاستراتيجية وتحديات الأمن القومي"

وفي سياق متصل، تعاقدت وزارة الأوقاف على 90 ألف زي أزهري للأئمة للعام المالي الحالي.

في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتحسين أحوال الأئمة علميًا وماديًا واجتماعيًا أنهت الوزارة التعاقد على 90 ألف زي جديد لهذا العام 2021 / 2022م بواقع زيين لكل إمام .

وبينت الوزارة أنه جار إنهاء إجراءات التعاقد على دفعة إضافية .

ومن جانب آخر تنتهي الوزارة من تسليم الزي الثاني لجميع الأئمة بتاريخ الثلاثاء 19/10/2021م  ليصل إجمالي ما تم تسليمه بالفعل نحو 85 ألف زي أزهري بخلاف التسعين ألفًا الجديدة التي تم التعاقد عليها والتي ستبدأ الوزارة في توزيعها مع ذكرى المولد النبوي الشريف بداية من يوم الأربعاء 20/10/2021م.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة