بانون
بانون


بدر بانون يحتفل بعيد ميلاده الـ28

أميرة أنور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 01:58 م

يحتفل اليوم الدولي المغربي بدر بانون نجم دفاع الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي بعيد ميلاده الـ28، حيث ولد  30 سبتمبر عام 1993، فى مدينة كازابلانكا بالمغرب.

وانضم بانون إلى النادي الأهلي الموسم الماضي قادمًا من نادي الرجاء المغربي وحفر بانون اسمه بحروف من ذهب وأصبح معشوق الجماهير الحمراء لما يتسم به اللاعب من روح عالية وقدرات مميزة في دفاع الأحمر كما لقب بالسلطان.

وشارك بدر بانون فى 40 مباراة مع الأهلى في كل البطولات ونجح فى تسجيل أربعة أهداف وصنع هدف، وتوج بدر بانون مع الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا بجانب السوبر الأفريقى وكأس مصر وبرونزية كأس العالم للأندية.

من ناحية أخرى قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة ثلاث أيام علي أن يستأنف الفريق تدريباته الأحد المقبل وذلك في إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا للمرحلة المقبلة.

وخاض الأهلي مباراة ودية أول أمس على ملعب التتش بالجزيرة امام فريق الغابة وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار  التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي للمرحلة المقبلة، التي تشهد خوض الفريق مباراة الذهاب في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة