موسيماني
موسيماني


حقيقة رحيل موسيماني عن تدريب النادي الأهلي

أميرة أنور

الخميس، 30 سبتمبر 2021 - 02:07 م

أكد الإعلامي أحمد شوبير لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مستمر مع الفريق الأحمر ولا توجد أي نية لرحيله عن القلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات إذاعية صباح اليوم، إن عقد موسيماني مع الأهلي لمدة موسمين ونصف الموسم، ومستمر مع الفريق الأحمر حتى نهاية الموسم المقبل.

ونفى شوبير ما يتردد عن عدم عودة المدرب عقب الاجازة التي حصل عليها لمدة ثلاثة أيامـ مؤكدًا أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

من جانبه أكد شوبير أن التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، اقترب جدًا من تجديد تعاقده مع ناديه، وتجديد تعاقده أصبح مسألة وقت.

وقال «شوبير»، إن هناك اتفاق كبير بين النادي واللاعب ولكن يوجد اختلاف بسيط حول بعض الأمور المالية، سيتم حسمها خلال الأيام المقبلة. 

وأضاف «شوبير» أن مفاوضات نادي الدحيل القطري مع علي معلول، لا أساس لها من الصحة حيث إنه تواصل مع أحد الأشخاص القريبين من اللاعب، ونفى له وجود عرض من النادي القطري.

واختتم «شوبير» أن معلول، أصبح جزءً من النادي الأهلي، حيث نجح في الفوز بالعديد من البطولات مع القلعة الحمراء، لذلك اللاعب لا يفكر في خوض تجربة جديدة.

اقرأ أيضًا: «يد الأهلي 2004» يلتقي المعادي في دوري المرتبط

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة