صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


المصارع محمد إيهاب: «حرموني» من كأس العالم بسبب «الموارد المالية»

شريف حنفي

السبت، 02 أكتوبر 2021 - 05:00 م

تواصل "الاخبار" دعمها لابطال مصر في مختلف الالعاب الفردية، حيث كانت آخر المستجدات شكوى تقدم بها نجم منتخب المصارعه محمد ايهاب ضد اتحاده الذي لا يتوقف عن المشاكل والأزمات.

وقال نجم منتخبنا في رسالة غاضبة ومقلقة انه اغلق على نفسه منذ عام تقريبا في معسكر اشغال شاقة استعدادا لبطولة العالم من اجل تحقيق حلمه بميدالية عالمية، واضاف انه تلقى خبرا صادما بعدم المشاركة في بطولة العالم للكبار وبطولة العالم تحت 23 سنة بحجة عدم وجود موارد مالية في الاتحاد. 

واشار الي انه تواصل مع مسئولي الاتحاد لكن لا حياة لمن تنادي، وتساءل بلهجة غاضبة: هل من العدل ان يضيع مجهود عام كامل دون ان ألعب وأحصل على فرصتي، هذا ظلم خاصة ان كل حلمي أن أرفع علم بلادي على منصات التتويج العالمية.

وناشد وزير الرياضة الدكتور اشرف صبحي من اجل التدخل وحل ازمته والحصول علي فرصته خاصة انه علم ان لاعبة منتخب مصر سمر حمزه هي الوحيدة التي ستشارك فقط علي نقفتها الخاصة. 

واضاف: ليس ذنبي أن المصارعة لعبة فقيرة مع الوضع في الاعتبار أن جميع الاتحاد تسافر وتشارك ورأينا في الاولمبياد الاخير كيف اسعدتنا المصارعة عندما حققنا برونزية وباذن الله نسعي للمزيد.

كيشو: والدتي الجندى المجهول وراء تحقيقي برونزية «أولمبياد طوكيو 2020»

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة