محمد صلاح
محمد صلاح


أحمد مجاهد: «عشنا ليوم يكون أحسن لاعب في العالم مصري»  

أشرف عبدالمنعم

الأحد، 03 أكتوبر 2021 - 09:08 م

تغني أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة بإتحاد الكرة بالمحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي عقب مواصلة الفرعون المصري التألق مع فريقه الإنجليزي في مختلف المسابقات وتحديدا عقب مباراة الريدز مع مانشستر سيتي بعدما أحرز هدفا وصنع آخر. 


وكتب أحمد مجاهد عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"الحمد لله عشنا ليوم يكون أحسن لاعب في العالم مصري  ..ربنا يحميك يا صلاح".

وواصل النجم الدولي محمد صلاح تسجيل الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي بعدما أصبح أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بالبريميرليج خلال الموسم الحالي حتى الآن برصيد 9 أهداف حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أخرى.


ونجح محمد صلاح في التسجيل في آخر 7 مباريات مع ليفربول في جميع المسابقات ليعادل أطول سلسلة له بقميص الريدز في أبريل  2018.


كما يتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 6 أهداف بالتساوي مع فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وخلال مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي أقيمت اليوم فشل الريدز في الارتقاء إلى صدارة الدوري الإنجليزي المممتاز بعد التعادل أمام مانشستر سيتي 2-2 في المباراة التي أقيمت على استاد آنفيلد ضمن الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل هدفي الريدز الأول ساديو ماني في الدقيقة 59 بعدما تلقي النجم السنغالي الكرة من محمد صلاح ويسددها في شباك الضيوف ثم تعادل فيل فودين في الدقيقة 69 وبعد مرور 8 دقائق تقدم ليفربول بهدف عالمي سجله محمد صلاح في الدقيقة 76 فيما تعادل كيفين دي بروين في الدقيقة 81.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 15 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 14 نقطة في المركز الثالث.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة