مشكلة الطفح المتكرر للصرف الصحي
مشكلة الطفح المتكرر للصرف الصحي


إنهاء مشكلة الصرف الصحي بحميات أدفو بتكلفة ٣،٥ مليون جنيه

محمد علي- مصطفي وحيش

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 10:24 ص

 أعطي اللواء أشرف عطية محافظ أسوان تعليماته لشركة مياه الصرف الصحى بالبدء فى تركيب خط الأنحدار الجديد بطول ٣٠٠ متر وبقطر ١٤ بوصة لأنهاء مشكلة طفح الصرف المتكرر للصرف الصحي لمستشفى حميات أدفو نتيجة أنسداد غرف التفتيش لتقادمها، صرح بذلك إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة أدفو .

وأوضح بأن تدخل محافظ أسوان السريع ساهم في حل المشكلة بتركيب خط ألأنحدار وغرف و أحواض التجميع بتكلفة ٣،٥ مليون جنيه ضمن التطوير والصيانة الشاملة للمستشفى لتجهيزها لأستقبال الحالات المصابة بفيرس كورونا.

لافتاً إلى أن مستشفى الحميات تضم ٢٦ سرير، بجانب ٧٢ سرير لمستشفي أدفو عام والجارى أنشاؤه بتكلفة تصل لأكثر من ٥٠٠ مليون جنيه لتخدم نصف مليون نسمة.

وكان خالد القصيبي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أكد علي دور مدير المدرسة في ظهور المدرسة بالشكل اللائق من جميع الجوانب وتحقيق الانضباط الإدارى داخل المدرسة وشدد على مواعيد الحضور والانصراف للمعلمين كعنوان لهذا الانضباط.

اقرأ ايضا|إصابة قائد قطار في أسوان بعد رشقه بالحجارة من مجهولين

وأضاف وكيل الوزارة أنه بدءاً من اليوم ستمر لجان متابعة من المديرية والمحافظة والإدارات لمتابعة استكمال التجهيزات للعام الدراسى الجديد .وأشار إلى أن ظهور المدرسة بشكل يليق بمديرية التربية والتعليم بأسوان ويليق بنا كمعلمين هو مسئولية مدير المدرسة ومن يخالف ذلك أو يقصر فى عمله فسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده .

واوضح وبالنسبة لمشكلة وجود عجز ببعض التخصصات كلف وكيل الوزارة مدير إدارة أسوان والتعليم الابتدائى بالإدارة ومسئولى التنسيق بالجلوس مع مديرى المدارس التى تعانى من العجز والتوصل لحلول بالتنسيق معهم.

كما وجّه بوضع قيادة واحدة للمدارس التى تقل كثافتها عن 12 فصل ،أما المدارس المجمعة فيتم اختيار قيادة واحدة ويعاونها عدد من الوكلاء لكل مرحلة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة