افشة
افشة


الأهلي يبارك موعد زفاف أفشة ويعفيه من رحلة النيجر

محمد السيد

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 01:38 م

رحب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بإعفاء اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب الفريق من رحلة النيجر وخوض مباراة جيندراماري بطل النيجر في الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا، ليغيب عن انطلاقة الفريق في البطولة. 


وقرر أفشة إقامة حفل زفافه منتصف شهر أكتوبر الجاري ويقوم اللاعب حاليا بالترتيب للحفل الذي لم يعلن موعده بالتحديد وإن كان استقر مبدئيا على إقامته أحد يومي 14 أو 15 أكتوبر. 


اللاعب كان يستعد للاحتفال بزفافه عقب مباراتى منتخب مصر مع ليبيا ولكن جاء قرار استبعاده من المعسكر ليدفعه إلى تقديم موعد حفل زفافه اوذلك للإستفادة بفترة أكبر للاحتفال بالزواج ومن ثم الانتظام بعدها فى تدريبات الأهلي قبل إنطلاق الموسم الطويل سواء مع النادي أو المنتخب. 


ومن المقرر أن تنتهي إجازة أفشة فور عودة الأهلي من النيجر، على أن ينتظم في التدريبات استعدادا للقاء العودة المقرر له أحد أيام 22، 23، 24 أكتوبر الأول بالقاهرة.


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي تدريباته على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر المقرر إقامتها يوم 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.


وشارك حسين الشحات في التدريبات الجماعية أمس بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الضامة، وحرص الجهاز الطبي بالنادي على منح اللاعب الوقت الكافي للتعافي من الإصابة، كما شارك محمد مجدي أفشة في المران بناء على رغبته.

اقرأ أيضًا: لتدعيم صفوف الشباب.. الأهلي يخطف لاعب النصر 5 سنوات

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة