مبادرة منتجة من أجل طلابنا
مبادرة منتجة من أجل طلابنا


افتتاح معرض المدرسة المنتجة بالإسماعيلية تحت عنوان « منتجة من أجل طلابنا »

محمد عبادي

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 01:57 م

افتتح طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية المعرض السنوي الذى تنظمه إدارة المدرسة المنتجة والذى أقيم لخدمة الطلاب وذويهم قبل بدء العام الدراسي الجديد  2020 / 2021  "بمدرسة 25 يناير الثانوية بنات" التابعة لإدارة شمال الاسماعيلية التعليمية تحت عنوان "منتجة من أجل طلابنا".

 ومن جانبه أشاد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بالمعرض والمعروضات واثنى على الجهد المبذول متمنياً مزيد من العمل والتقدم في خدمة طلاب الاسماعيلية وذويهم .

وأقيم المعرض بالتعاون بين  أقسام المدرسة المنتجة بالإدارات التعليمية  المختلفة مع إدارة المدرسة المنتجة بالمديرية. 

وضم فريق العمل كلا من شيرين عبدالجليل ومنال جميل (مسئولين بالمنتجة) و هالة  خضر ( مسئول البرمجيات ) بمشاركة رؤساء أقسام الإدارات التعليمية المختلفة وهى شمال وجنوب الاسماعيلية القنطرة شرق و القنطرة غرب والقصاصين. 

بالإضافة الي عدد من المدارس وهم: " النصر الاعدادية بنات - الشهيد احمد فوزي عمارة الثانوية - الطائف الرسمية لغات شمال الاسماعيلية -  الشاطئ الإعدادية بنات -  بدر بنات الاعدادية - الشهيد محمد محمد حسانين الثانوية إدارة جنوب التعليمية".

وفي سياق آخر، أكد الدكتور أحمد زكي رئيس جامعة قناة السويس، أنه في إطار الشراكة بين كلية التمريض جامعة قناة السويس وجامعة بدر وجامعة الجلالة   شاركت كلية التمريض بفاعليات البرنامج التدريبي التطبيقي للمحاكاة في تدريس التمريض والذي استمر تطبيقه على مدار  4 أسابيع متتالية من 7  حتي 29 سبتمبر الماضي.
 
ومن جانبها أشارت الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أن البرنامج يأتي بدعم كبير من هيئة الفولبرايت باستضافة الخبير الأمريكي الدكتورة  برندا موور- الأستاذ المساعد - بجامعة تكساس  وتحت رعاية جامعة بدر .

 وأضافت الدكتورة وفاء عبد العظيم أن البرنامج التدريبي شارك به  دكاترة من الثلاث جامعات  مشيرة إلى الحرص الشديد للمشاركين من دكاترة جامعة القناة بمتابعة الدكتورة إيناس عبد الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب على تطبيق ما اكتسبوه من معلومات ومهارات و إدراج ذلك في توصيفات مقررات التمريض لجميع التخصصات .

اقرأ ايضا|دمياط تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد | صور

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة