بسمة وهبي
بسمة وهبة تعرب عن سعادتها بتعطل فيس بوك
الإثنين، 04 أكتوبر 2021 - 09:54 م
أعربت الإعلامية بسمة وهبة، عن سعادتها بالعطل المفاجىء الذي أصاب عددا من منصات التواصل الاجتماعي مثل "الفيس بوك" و"الواتساب"، قائلة: "أنا سعيدة ومبسوطة بالعطل ده، ويارب يفضل كده، عارفة أن ناس هتزعل مني".
وقالت "وهبة"، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الاثنين، مخاطبة المواطنين، "حاولوا تستغلوا العطل.. استمتعوا بوقتكم بعيدا عن التكنولوجيا"، مضيفة: "ياريت ست البيت تدخل تعمل عشوة حلوة، وتعمل فيشار كتير، وتشغل فيلم، والأسرة تقضي وقت مع بعضها".
والجدير بالذكر، أن الإعلامي نشأت الديهي، عقب على التعطل المفاجىء الذي أصاب عددا من منصات التواصل الاجتماعي، قائلا: "العالم يقف على أطراف أصابعه نظرا لتعطل التطبيقات الأكثر استخداما كالفيسبوك والواتساب".
اقرأ أيضا | هل سيتم تعويض مستخدمي الفيس بوك؟.. خبير يجيب
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
كيف رد الوفد الإيراني المفاوض في سويسرا على تهديدات ترامب؟
خام برنت يعاود الصعود بسبب تهديدات ترامب
الأرصاد تحذر من طقس الاثنين: ارتفاع للرطوبة.. وشبورة ورياح
إعلام إيراني: الوسطاء يبذلون جهودا لإعادة المفاوضات إلى مسارها السابق
نجم الأهلي السابق: خبرات صلاح ومرموش ستحسم مواجهة نيوزيلندا
رضا عبد العال: حزنت لعدم الفوز على بلجيكا.. وانتقاداتي للمنتخب هدفها تصحيح الأخطاء
موعد أذان الفجر.. مواقيت الصلاة اليوم الإثنين 22 يونيو 2026
«مفاجأة» بشأن أزمة المعاشات المتأخرة.. تفاصيل
وزير الخارجية: اجتماعات الفصائل الفلسطينية في القاهرة مازالت مستمرة







