صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«كوميك وصور كوميدية».. فنانون يحتفلون بعودة «فيس بوك وانستجرام»

سلمى خالد

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 03:16 ص

عادت وسائل التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"واتساب" و"إنستجرام" إلى العمل بعد انقطاع لمدة 6 ساعات تقريبًا، أثر على المستخدمين حول العالم.

فيما أعلنت شركة "فيس بوك"، عبر حسابها على "تويتر"، وجود عطل في تطبيقاتها ومنتجاتها، وهو ما أكده واتساب" و"انستجرام" التابعان لشركة فيسبوك، عبر حسابيهما على تويتر.

وقال حساب فيس بوك: "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونعتذر عن أي إزعاج"، قبل أن تعود الخدمات خلال الساعات الماضية لتعمل بكفاءة.

وعقب عودة وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعل عدد من الفنانين مع انقطاع تلك المواقع، عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا.

ونشر الفنان أحمد حلمي صورة على "فيس بوك" بعد رجوعه، تعبر عن سخريته من الانقطاع من خلال صورة له، قائلا: "أول لما الأبلكيشن وقفت وبدأت أركز في اللي حواليا".

ونشر الفنان محمد هنيدي أيضًا صورة أخري علي الفيسبوك بعد مرور 6 ساعات انقطاع عنه، لرجل يجلس وحيدًا دون أن يفعل أي شئ ليعبر بها عن حاله وقت انقطاع مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة من فيلم الحرب العالمية الثالثة، تتضمن "كوميك" به توديع لموقع "تويتر" بعد عودة الانستجرام والفيسبوك والواتساب.

كما نشر المغني احمد جمال صورة لـ مارك الرئيس التنفيذي لمواقع التواصل الاجتماعي التي تعطلت وكتب تحتها مقطوعة من أغنية، وهي: "يالي شمس الدنيا تطلع لما تطلع ضحكة منك" ليعبر عن سعادته برجوع التطبيقات مرة أخرى.

ونشر الفنان محمد ثروت صورة من فيلمه "رغدة متوحشة" وعليها الكوبليه الشهير "دارت يا صيع"، ليسخر من الذين كانوا يراهنون أن هذه المواقع لن تعمل مرة أخرى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة