صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الجوازة باظت ..وانقلب الفرح لحرب بالسكاكين

حنان الصاوي

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 11:11 ص

فى أغرب الوقائع التى تحدث فى الافراح انه يحدث مواقف غريبة وغير متوقعة في حفلات الزفاف، قادرة على قلب الأفراح الى احزان فى وقت واحد ، قد يكون السبب سوء تفاهم بسيط، و لكن هذه المواقف البسيطة قد تكون كافية لقب الفرح راسا على عقب  . 


وحسبما ورد في صحيفة " ديلي ستار"البريطانية ، فإن حفل زفاف في الهند تحول إلى مجزرة و تشابك بالأيدي و الأسلحة البيضاء بسبب رغبة شقيق العروس في الزواج من إحدى قريبات العريس و لكن أسرتها محافظة و استشاطوا غضبا حينما شاهدها ابن عمها تقف مع شقيق العروس و تضحك . 


بدأ الأمر حينما خرج العريس و العروس إلى قاعة الإحتفال و بدأ الجميع في التهنئة و المباركة، و قام شقيق بالإقتراب من إحدى قريبات العريس و حاول أن يعبر لها عن إعجابه بها، و لكن تدخل إبن عمها حينما كان يسألها عن والدها ليقابله و يطلب يدها . 


والغضب سيطر على إبن عم الفتاة غضبا حينما رآها تتحدث مع شاب غريب و تضحك له، فقام بالتعدي بالسب على الشاب و من ثم اندلع شجار بينه بالأسلحة البيضاء و السكاكين  و بين شقيق العروس بسبب غيرته على إبنة عمه . 


جدير بالذكر أن العائلتين دخلوا في صدام و تحول العرس إلى ساحة للحرب الدامي و الشجار الشديد بين الرجال و النساء بسبب ما قام به شقيق العروس . 

اقرأ أيضا |العثور على حيوان منقرض يمتلك 400 عين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة