البابا تواضروس والرئيس عبد الفتاح السيسي
البابا تواضروس والرئيس عبد الفتاح السيسي


مهنئا الرئيس بذكرى انتصارات اكتوبر ..

البابا تواضروس : القوات المسلحة صنعت ملحمة وطنية شهد لها العالم

مايكل نبيل

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 12:27 م

بعث قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، برقية تهنئة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات اكتوبر المجيدة. 

وجاءت تهنئة قداسته " يطيب لنا أن نهنئ سيادتكم بالذكرى الثامنة والأربعين لإنتصارات أكتوبر المجيدة التي سطرتها سواعد المصريين من خلال القوات المسلحة الباسلة ودماء أبنائها الأبرار، إذ صنعوا ملحمة وطنية شهد لها العالم، ومازال يشهد مجهودات سيادتكم وأجهزة الدولة المصرية للحفاظ على الرفعة المصرية في كافة المجالات".

وقال قداسته "نرجو لكم ولجيشنا العظيم مزيدًا من التقدم والأعمال المجيدة في سبيل تنمية وطننا الغالي مصر".

وايضا بعث قداسة البابا تواضروس الثانى ، برقية تهنئة الي الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصار اكتوبر المجيد.

وقال قداسته في نص التهنئة " يسعدنا أن نهنئكم مع كل أبناء القوات المسلحة البواسل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي ستظل خالدة في الذاكرة المصرية مسطورة بحروف من نور وبدماء الأبطال الأبرار من الضباط وضباط الصف والجنود من كل أطياف الشعب بفضل عقيدة القوات المسلحة الراسخة التي حمت الوطن من الأخطار الخارجية وحفظت استقراره في أدق اللحظات التاريخية. 

اقرا ايضا : البابا تواضروس يستقبل الأنبا متاؤس بالمقر البابوي

واضاف قداسته " نرجو لقواتنا المسلحة تحت قيادتكم مزيدًا من الانتصارات في حربها على الإرهاب، ومعركتها من أجل تنمية بلادنا العزيزة مصر".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة