رئيس مركز الفشن يتفقد انهيار منزل بالطوب اللبن بقرية الشقر
رئيس مركز الفشن يتفقد انهيار منزل بالطوب اللبن بقرية الشقر


صور| رئيس مركز الفشن يتفقد انهيار منزل بالطوب اللبن بقرية الشقر

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 - 05:41 م

خالد عباس

كلف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، رئيس مركز الفشن حمادة راضي، بالتوجه إلى قرية الشقر لمتابعة مستجدات الوضع الخاص بسقوط أجزاء من أحد المنازل "بالطوب اللبن" بالقرية، حيث تم استدعاء ممثلى الجهات المختصة من الوحدة المحلية وقسم الشرطة والحماية المدينة وشركات المرافق والإدارة الهندسية.

اقرأ أيضا|انهيار منزل قديم.. والعناية الإلهية تنقذ سكانه من الموت المحقق ببني سويف

وتم عمل كردون أمني بمحيط المنزل، واستدعاء معدات الوحدة المحلية لإنزال الجزء المتبقي من المنزل كإجراء احترازي، ولا توجد أية خسائر في الأرواح، فضلا عن توفير سكن بديل للأسرة المتضررة بعمارة الإيواء العاجل وتوفير الرعاية لهم.

كانت قرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، قد شهدت اليوم واقعة انهيار أحد العقارات، وعلى الفور هرعت سيارات الدفاع المدني إلى مكان الواقعة وانتقل حمادة راضي رئيس مركز الفشن والعقيد علاء عبدالدايم مأمور مركز الفشن والرائد شريف جمال رئيس مباحث الفشن إلى مكان الواقعة.

وتم فرض كردونا أمنياً، حول المبنى المنهار، في الوقت الذي أكد فيه الجيران، أن المنزل كان مكونًا من طابقين بالطوب اللبن ويعيش فيه "أسرتين" شقيقان عثمان ومحمود علي مرسي وأسرهم، وتصادف عدم وجودهما أثناء انهيار المنزل. 

كانت الحماية المدنية والاطفاء بمدينة الفشن، قد تلقت إخطارًا بانهيار منزل قديم مبني بالطوب اللبن، كائن بقرية الشقر التابعة لمركز الفشن، وأسفر الحادث عن نفوق عدد من الماشية تحت الأنقاض، ولم يسفر الحادث عن وقوع أية خسائر بشرية، أو إصابات بين سكان المنزل الذي تصادف وجودهم خارج المنزل تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة