صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


واقعة طريفة.. الشرطة تلقي القبض على هارب عن طريق قدميه الكبيرتين

حنان الصاوي

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 12:48 م

فى واقعة غريبة ومضحكة من نوعها ألقت الشرطة البريطانية القبض على شاب بالغ من العمر36 عاما، و ذلك بعد اتهامه في أكثر من قضية سرقة واحتيال وهروبه من تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضده إلا أن هناك طريقة تبدو غريبة و لكنها كانت الأمثل للشرطة في القبض على الشاب. 


وحسبما نشرت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن شاب في العقد الثالث من عمره لم يتمكن من الهرب من رجال الشرطة الذين راقبوا منزله لأيام متتالية حتى تأكدوا أنه وجوده في ذلك المكان . 


حسب ما ورد في تحقيقات الشرطة فإن رجال الشركة قاموا بإقتحام المنزل، و لم يكن أمام الشاب فرصة للهرب فقرر الإختباء في إحدى الخزانات الخاصة بالملابس في المنزل . 


وظن الشاب أن تلك الحيلة ستمر مرور الكرام على ضباط الشرطة، خاصة أن الخزانة تبدو و كأنها قديمة و لا يمكن ان يتخيلوا أن هناك إنسانا مختبأ بها، و لكن قدميه الكبيرتان فضحته . 

ذكر الضباط أن عملية القبض على ذلك المتهم على الأخص كانت مثيرة للضحك، لأن قدمي الشاب كبيرتين للغاية، فلم يتمكن من إخفائها برغم براعته في استخدام الملابس و البطاطين في إخفاء جسده و لكن قدميه كبيرتين للدرجة التي كشفت سره و تمكن الضباط من إلقاء القبض عليه و تسليمه للمحاكمة . 

اقرأ أيضا |قريبًا .. نتائج إيجابية لعقار كيميائي لمرضى الزهايمر

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة