الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بسمة وهبة عن نصر أكتوبر: «نعيش في عزة وكرامة منذ 48 عامًا»| فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 - 11:20 م

احتفت الإعلامية بسمة وهبة، بـ ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، قائلةً: "نعيش منذ 48 سنة في عزة وكرامة ورافعين راسنا لسابع سما، عشنا كل يوم في هذه الأعوام ونحن مؤمنين بأن مصر تستطيع، وأن المقاتل المصري يستطيع، وأن العقل المصري يستطيع التفكير والتخطيط ويهزم المستحيل". 

اقرا ايضا .. أحمد موسى للرئيس السيسي: «كمل عبورك يا ريس»| فيديو

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر شاشة المحور: "عشان كل يوم في هذه السنوات ونحن نرى عيون العالم وخبراء المجال العسكري المعجبين بأداء الجيش المصري ويتسائلون عن الكيفية التي استطاع بها تغيير الموازين والتاريخ العسكري كله في 6 ساعات". 

وتابعت: "48 سنة ونحن نعيش في فخر ومديونين لكل جندي ومقاتل مصري وشهيد ومصاب وقائد شارك وخطط وأخلص في حرب استعادة سيناء وتحطيم أسطورة الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر". 

وواصلت: "تعظيم سلام لكل الأبطال الذين ردوا كرامتنا وردوا لنا أرضنا، في مثل هذا اليوم انتصرنا انتصارا عظيما، ويجب أن نتذكر كل أبطال حرب أكتوبر وعلى رأسهم الرئيس الراحل محمد أنور السادات صاحب قرار العبور، وهو الزعيم الذي تحدى كل شيء وصبر على كل شيء وتصدى لكل الاستفزازات وأشكال التشكيك والاحباط المختلفة وكمل طريقة وهو يعرف أن تسير البلاد بسبب حكمته، فهو يعي الوقت المناسب وأنه لا يوجد مستحيل".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة