صوره موضوعية
صوره موضوعية


معرض «أهلا مدارس» بالجيزة ينهي فعالياته اليوم

عبير حمدي

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 09:32 ص

يعد اليوم الخميس الموافق السابع من أكتوبر الجاري، هو اليوم الأخير  لمعرض أهلا مدارس بالجيزة والكائن بشارع فيصل الرئيسي أرض المطاحن بالطالبية،  بعد أن كان من المقرر له ان يستمر حتى التاسع من الشهر الجاري، وتعود أسباب إنهاء المعرض مبكرا بيومين، الأعداد لملتقى التوظيف بالجيزة، الذي يبدأ صباح السبت الموافق 9 أكتوبر، وسيقام على نفس الأرض المقام عليها  معرض اهلا مدارس الآن.

وتبلغ مساحة الأرض المقام عليها معرض أهلا مدارس بالجيزة  1000 متر مربع، وشارك في المعرض اكثر من   50   عارض من أعضاء الاتحاد العام للغرف التجارية، تنوعت منتجاتهم  ما بين الملابس والشنط والأحذية، والأدوات المكتبية، والحاسب الآلي وجميع المستلزمات التي تحتاج إليها الأسرة المصرية خلال فترة الدراسة ، وذلك  بأسعار تنافسية أقل من سعر الجملة، حيث يتم البيع بسعر المصنع، والتخفيضات لا تقل عن 30%. 

وتشمل أقسام المعرض الأدوات المكتبية، الملابس و الزي المدرسي، الأحذية والشنط ، أجهزة الحاسب الآلي، وبعض المنتجات الغذائية التي يحتاج إليها أفراد الأسرة المصرية خلال الموسم الدراسي.
جدير بالذكر أن  معارض أهلا مدارسهذا الموسم  اتسمت بالتنظيم الجيد  حيث تم تخصيص قسم لكل نوع من السلع، مما ييسر على المواطنين  عمليات التجول بالمعرض و الشراء، وعمل ممرات داخلية تسمح بسهولة التنقل.

 بالإضافة إلى الإلتزام بتطبيق جميع الاجراءات الاحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا، والتأكيد على ارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين،حيث شددت وزارة التموين والتجارة الداخلية على ضرورة الإلتزام بارتداء الكمامات وكذلك قياس درجة حرارة الزائرين، وذلك في إطار تطبيق  الإجراءات الإحترازية لمواجهة تفشى وباء كورونا.


يذكر أن معرض أهلا مدارس الرئيسي  بأرض المعارض، بمدينة نصر قد انتهي  مساء السبت  الموافق 2 من اكتوبر الجاري، بينما تستمر المعارض الفرعية بالمحافظات، والتي تجاوزت ال20 معرض تقريبا، داخل 11 محافظة ، وفقا لتاريخ افتتاحها ،والموعد المقرر لاستمرار المعرض.


اقرأ ايضاً| توفير 109 فرصة عمل بملتقى توظيف ذوي الهمم ببورسعيد

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة