محمد راضى
محمد راضى


مختارات إذاعية | قصة لم تنشر

الأخبار

الخميس، 07 أكتوبر 2021 - 05:44 م

 

يتضمن برنامج «منوعات إذاعية» ٢٫٠٠ بعد منتصف ليل اليوم الجمعة على موجة البرنامج العام بيان العبور بصوت الإذاعى صبرى سلامة وحلقة من برنامج «ما أحلى الرجوع إليه» تتحدث فيه الإذاعية عواطف البدرى عن صبرى سلامة وما قدمه للإذاعة المصرية، وحلقة من برنامج «قصة لم تنشر» للكاتب أمين يوسف غراب إخراج مصطفى صادق، أوبريت «أصل الحكاية» تأليف طاهر أبوفاشا وألحان حلمى بكر وغناء محمد رشدى وإخراج محمد شعبان.
حول وضع قناة السويس بعد قيام ثورة يوليو تدورحلقة اليوم من برنامج «قول يا تاريخ» ٩٫٢٠ مساء اليوم على موجة الشباب والرياضة ولقاء مع الباحث فى التاريخ الحديث أحمد الجمال، أما حلقة غد السبت فتلتقى مع الباحث فى الآثار المصرية القديمة د.إسلام سعيد وحوار حول الملك ببى الأول من الأسرة السادسة فى الدولة القديمة وأهم أعماله وإنجازاته وحملاته الخارجية تقديم انتصار غريب.
يلتقى برنامج «معانى الحياة» ٢٫٣٠ ظهراً على موجة صوت العرب اليوم مع الكاتب  سعيد الكفراوى وحوار حول معانى الابداع والثقة والشجاعة تقديم هشام علوان.
يقدم برنامج «حكايات من بستان المنوعات» ١٢٫٠٠ منتصف الليل على موجة صوت العرب حلقة خاصة إحياء لذكرى رحيل المخرج محمد راضى ولقاء مع الصحفى احمد عادل الذى يتحدث عن افلام محمد راضى ومكانته كمخرج كبير وما قدمه للسينما تقديم كوثر ابراهيم.
يستضيف برنامج «سينمائيات» ١٫١٥ بعد منتصف الليل على موجة صوت العرب د.خالد شوقى أستاذ الآثار المصرية القديمة لكلية السياحة والآثار جامعة قناة السويس وحوار حول كيف قدمت السينما المصرية صورة الأثار المصرية تقديم هشام علوان.
تقدم اذاعة الشرق الأوسط اليوم ١٫٠٠ ظهراً الفترة المفتوحة «أجازتي» ولقاءات مع النجوم والمستمعين حول قضاء عطلة نهاية الأسبوع ٢٫٠٠ ظهرا «بريك» ومجموعة من الأغنيات ومسامع الأفلام والمسرحيات الكوميدية ٦٫٠٠ مساء «الشوارع حكايات» عن أبواب مصر مثل باب زويلة وباب الفتوح وباب الخلق، ٧٫٠٠ مساء «على رأى المثل» ومناقشة لمثل «ياما كسر الجمل بطيخ».

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة