وزير السياحة افتتاح و تطوير ٣ مواقع على مسار العائلة المقدسة
وزير السياحة افتتاح و تطوير ٣ مواقع على مسار العائلة المقدسة


وزير السياحة: افتتاح وتطوير 3 مواقع على مسار العائلة المقدسة

مي سيد

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 03:47 ص

أعلن وزير السياحة والآثار د. خالد العناني، افتتاح وتطوير 3 مواقع على مسار العائلة المقدسة.

وأوضح د. خالد العناني أن الحوافز التشجيعية التي تقدمها الحكومة المصرية لتشجيع منظمي الرحلات على تنظيم مزيد من الرحلات إلى المقصد السياحي المصري، والتي من بينها إطلاق برنامج تحفيز طيران جديد، وتطبيق التخفيض على رسوم الهبوط والإيواء والخدمات الأرضية في مطارات المحافظات السياحية ورفع التخفيضات على سعر وقود الطيران للرحلات السياحية ليصل لـ15 سنت على الجالون حتى 30 أبريل 2022.

ونوه بالموافقة على السماح لـ74 جنسية من دول العالم بالحصول على التأشيرة السياحية في مصر إلكترونيا وكذلك بمنافذ الوصول بمصر، وتحدث الوزير عن الخدمة الإلكترونية الجديدة التي أطلقتها الوزارة لخدمة السائحين عبر الرسائل النصية على هواتفهم المحمولة، لإرسال رسالة ترحيب بالسائحين وتعريفهم برقم الخط الساخن للوزارة (19654) وأرقام الطوارئ الخاصة بالشرطة والإسعاف.

وأكد إطلاق هذه الخدمة في إطار حرص الوزارة على التواصل بشكل مباشر وسريع مع السائحين فور وصولهم إلى مصر وتوفير سبل الراحة والأمان لهم.

كما أشار إلى أن الوزارة بصدد إطلاق حملة ترويجية دولية خلال الربع الأخير من العام الجاري تستمر لمدة 3 سنوات للترويج للمقصد السياحي المصري ومنتجاته المتنوعة بصورة أكبر في الأسواق السياحية المستهدفة وجذب المزيد من السائحين إليه من مختلف دول العالم، لافتا إلى انه تم الانتهاء من إعداد الاستراتيجية الإعلامية التي سيتم على أساسها إطلاق هذه الحملة.

وزير السياحة لوسائل الإعلام الفرنسية: إصدار تأشيرات سياحية لـ74 جنسية إلكترونياً

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة