طلعت يوسف
طلعت يوسف


الميركاتو الصيفي| الإسماعيلي يبدأ الموسم بـ 8 صفقات جديدة

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 08 أكتوبر 2021 - 07:40 م

إبراهيم فتحي
نجح النادي الإسماعيلي، في حسم التعاقد مع ثماني لاعبين جدد، خلال فترة القيد الصيفي التي انتهت أمس 7 أكتوبر الجاري.
وبات من المؤكد أن يبدأ الدراويش الموسم المقبل بالصفقات الجديدة، وهم: أحمد عادل عبد المنعم، وعمر رضوان، في حراسة المرمى، و4 لاعبين في مركز الظهير وهم، عصام صبحي، وأحمد عيد، ومحمد دسوقي، وعبد الله جمعة، إلى جانب الثنائي الأجنبي، الزامبي چاستن شونجا، والليبي محمد الترهوني.
وبالرغم من حسم هذه الصفقات إلا أن إدارة الإسماعيلي نجحت في قيد هؤلاء اللاعبين باستثناء اللاعب الليبي الذي مازال موقف وصول بطاقته الدولية معلقًا، بما يعني عدم مشاركة اللاعب مع الإسماعيلي قبل وصول البطاقة.
يأتي ذلك في الوقت الذي فشلت فيه إدارة الدراويش من حسم صفقتي محمد حسن، لاعب الوسط بنادي سيراميكا، بعد تمسك إدارة ناديه بعدم بيعه للدراويش أو تمديد إعارته، إلى جانب فشل انتقال محمود شبانة مدافع الزمالك، على سبيل الإعارة بعد أن كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للدراويش.
يذكر أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قد قرر الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، وهم محمد مجدى حارس المرمى ووجيه عبد الحكيم الجناح، الذين انتقلا لنادي هويدي على سبيل الإعارة، وعمر هنيدى معارا للمريخ البورسعيدي، ومحمد الضرف الذي تم بيعه  بشكل نهائي في صفقة تبادلية لضم محمد دسوقي، إلى جانب رحيل الانجولي أري بابل للكويت.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة