ميسي
ميسي


ميسي يعقد مقارنة بين ثلاثي هجوم برشلونة وباريس سان جيرمان

كريم فؤاد

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 01:40 م

قال الأرجنتيني ليونيل ميسي، إن فريق باريس سان جيرمان يمتلك كل الأسلحة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا التي ينافس فيها الفريق الباريسي.

وتابع ميسي في تصريحات لمجلة «فرانس فوتبول» التي تمنح جائزة الكرة الذهبية: أنه مقتنع بقدرة باريس سان جيرمان في الفوز بلقب دوري الأبطال حتى لو كانت درجة الصعوبة عالية.

وأضاف ميسي أنه من السهل التعامل مع لاعب مثل مبابي كما أنه يتحدث الإسبانية بطلاقة لذا تحدث كثيرا معه خارج الملعب، موضحا أنه وصل للفريق منذ فترة قصيرة، ومن السابق لأوانه استخلاص استنتاجات، لكنه واثق من أن الأمور ستسير على ما يرام.

وكشف ميسي أنه لم يقدم نصائح لمبابي عندما كان قريبا من الانتقال لريال مدريد في الصيف، وقال إن كان قد وصل للتو ولم يكن يعرفه بالقدر الكافي حتى يقدم  له النصائح.

وبسؤاله عن الفرق بين الثلاثي الهجومي الذي شكله مع الأوروجوائي لويس سواريز والبرازيلي نيمار في برشلونة وثلاثي باريس سان جيرمان الذي يشكله مع نيمار ومبابي محل سواريز، أجاب ميسي: «الاختلاف الأول يكمن في العمر فكنا أكثر شبابا في الثلاثي الأول. الآن كيليان هو الشاب».

وأضاف: لويس رأس حربة صريح يسجل الكثير من الأهداف، بينما كيليان يحب لمس الكرة وهو قوي وسريع للغاية ويقضي عليك إذا تركت له أدنى مساحة كما أنه يسجل كثيرا أيضا».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة