صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ أسوان يتابع أعمال القافلة الطبية بقرية السلسلة في كوم أمبو 

محمد علي- مصطفي وحيش

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 02:05 م

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الجهود المبذولة لأعمال القوافل الطبية للكشف والعلاج المجاني للمواطنين بقرية السلسلة التابعة لمركز كوم أمبو .

 

وأكد على أن تنظيم هذه القوافل يأتى ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى "حياة كريمة" لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية .

 

ومن جانبه، أوضح الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن أعمال القافلة الطبية استمرت على مدار يومين داخل قرية السلسلة حيث نجحت في إجراء الكشف الطبي لـ1984 مواطن ومواطنة، لافتاً إلى أن القافلة ضمت عدة خدمات علاجية للمواطنين بعدد من التخصصات المختلفة، بالإضافة لعمل التحاليل الطبية، وعقد ندوات توعية للأهالى بإشراف من الدكتور طارق صبح منسق القوافل العلاجية المتنقلة بالمديرية.

وفى سياق آخر، أصدر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان توجيهاته بالمتابعة الدورية والمراجعة المستمرة للحالة الفنية لأسطول السيارات والحافلات التابعة للحملة الميكانيكية للمحافظة لسرعة التعامل مع المواقف الطارئة.

قام اللواء حازم عزت السكرتير العام للمحافظة بتفقد المعدات والمركبات أثناء إصطفافها أمام مبنى ديوان عام المحافظة للإطمئنان على الكفاءة الفنية لمختلف مكوناتها حتى يتسنى القيام بأداء كافة المهام والواجبات المطلوبة على الوجه الأكمل ضمن منظومة العمل داخل الديوان العام .

 

وشدد السكرتير العام أثناء لقاءه بسائقى الحملة الميكانيكية على ضرورة الحفاظ على المعدات، مع إجراء التحاليل الدورية لهم، والتنبية المستمر للإلتزام التام بمواعيد العمل والسرعات المقررة من أجل الحفاظ على سلامتهم، وكذا سلامة المركبات التي يستقلونها.

ووجه مسئولي الحملة الميكانيكية والفنيين بأنه سيتم بشكل دوري تنظيم هذا الأصطفاف للمتابعة الفنية المتواصلة للمعدات والمركبات وتوافر المستلزمات الضرورية بها لإستخدامها في حالة الطوارئ، وذلك من أجل عملها بالكفاءة المطلوبة، مع أهمية حصر السيارات والمركبات التي تحتاج إلى إجراء أعمال الصيانة بها للقيام برفع كفاءتها لتحقيق الجودة المطلوبة لها وبما يساهم في استقرار منظومة العمل على أكمل وجه.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة