انتظام العمل بجميع مواقف السيارات بالشرقية
انتظام العمل بجميع مواقف السيارات بالشرقية


انتظام العمل بمواقف السيارات والتزام السائقين بتعريفة الركوب بالشرقية

سناء عنان

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 02:30 م

ساد الهدوء جميع مواقف محافظة الشرقية البالغ عددها 66 موقفًا والتزم سائقي النقل الجماعي بالتعريفة المقررة وبخطوط السير المحددة لهم. 

وانتظمت حركة السيارات الأجرة بالمواقف، حيث كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المرور لشن حملات مفاجئة على المواقف للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة وتطبيق القانون على المخالفين بتوقيع غرامة لا تقل عن 300 جنيه ولا تزيد عن 1500 جنيه لكل سائق مركبة أجرة مرخصة بالعداد أو بدون إمتنع بغير مبرر عن نقل الركاب أو تشغيل العداد أو طلب أجرًا أكثر من المقرر أو نقل عدد من الركاب يزيد عن الحد الأقصى المقرر أو قام بنقل الركاب من غير مواقف الانتظار.

كما كلف المحافظ على وكيلة وزارة التموين فايزة عبد الرحمن بتشكيل حملات مشتركة مع مباحث التموين لمتابعة محطات الوقود بنطاق المحافظة للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها.

وأشار المحافظ إلى أنه يمكن للمواطنين التواصل مع غرفة عمليات المحافظة لتقديم الشكاوى في حالة حدوث أي زيادة في تعريفة الركوب وذلك على مدار 24 ساعة من خلال الأرقام الآتيه: 2315974  /055 2303693/ 055 -  16528 وذلك لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين فورًا.
 اقرا ايضا / محافظ الشرقية: 1500جنيه غرامة السائق المخالف لتعريفة الركوب

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة