كارول سماحة
كارول سماحة


كارول سماحة تشارك جمهورها بصور حفل عيد ميلاد ابنتها تالا

ميار خالد عساكر

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 03:31 م

نشرت النجمة كارول سماحة، مجموعة من صور حفل عيد ميلاد ابنتها تالا، وشهد الحفل حضور العديد من الأصدقاء،  وشهدت أجواء عيد الميلاد العديد من الفقرات المبهجة والتي كان من بينها الساحر الذى قدم مجموعة من الألعاب للأطفال.

وكانت كارول قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها تالا في شهر أغسطس الماضي حيث نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع ابنتها، وكتبت على الصورة قائلة:" عيد ميلاد سعيد لنور حياتي، أنت كنز لي ولعائلتنا"،.

وفى سياق آخر شاركت كارول سماحة بأغنية "اللى خان" تتر مسلسل "ضد الكسر" للنجمة نيللى كريم الذى تم عرضه حصريًا على قناة CBC فى شهر رمضان، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

كارول سماحة هي أول مطربة عربية تقف على مسرح دار الأوبرا في كييف بأوكرانيا، كما أنها وقفت على مسرح أولمبيا في فرنسا، وهذا المسرح وقف عليه كبار النجوم أمثال أم كلثوم وفيروز.

نجاحات كارول سماحة متعددة، فكانت المطربة الأولى التي تقدم ديو غائي مع الراحل عبدالحليم حافظ، عبر خاصية الهليوجرام في القاهرة وسط احتفال كبير من محبيها، كما كانت أول من يقدم استعراض غنائي متكامل على المسرح في الوطن العربي.

كارول سماحة خلال مشوارها الفني قدمت العديد من الموضوعات المختلفة والمتعددة لذلك استحقت لقب "ملكة المسرح"، فهي جمعت بين الكثير من المشاعر المختلفة. 

شاركت كارول سماحة في عدد كبير من الأعمال المسرحية، حيث لعبت دور البطولة النسائية المطلقة مثل "زنوبيا"، و جسدت كارول سماحة السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية "صباح" بمسلسل حمل اسم "الشحرورة".

 

واحتفلت كارول سماحة في شهر سبتمبر الماضى بتكريمها في مهرجان الأمل السينمائي الدولي، وظهرت بإطلالة غاية في الجمال  أنيقة، وكتبت قائلة: "شكرا على التكريم من مهرجان الأمل السينمائي الدولي في السويد بنسخته الأولى".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة