صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


«اديني الواجب عايز أروح»..طفل يبكي لمحافظ الدقهلية في أول يوم دراسي| فيديو

سارة شعبان

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 04:39 م

في أول يوم دراسي للعام الجديد ، انتشر مقطع فيديو تم تداوله عبر رواد مواقع التواصل الأجتماعي ، بظهور واقعة طريفة ، خلال جولة محافظ الدقهلية على مدارس المحافظة، حيث توسل طفل له باكيا بمدرسة "منية سندوب" الابتدائية قائلا : "اديني الواجب.. عايز أروح".


وتبين من الفيديو، أن الطفل استمر في البكاء حتى أقنعه المحافظ باستكمال اليوم الدراسي، ولم يغادر المحافظ إلا بعد تهدئة الطفل الذي أمسك بيد المحافظ وحاول الخروج معه.


وفي الساعات القليلة الماضية، أخد الفيديو في الانتشار بشكل سريع وانهالت التعليقات الكثيرة على الصور والفيديوهات ، حيث يعيد مشهد طفل الدقهلية الباكي للأذهان فعلق أحد المشاهدين للفيديو قائلا:" مشهد الطفل اللي بيعيط دا فكرني بالطفل اللى كان بيعيط من 3 سنين لما قال أنا عاوز أنام ربع ساعة بس يا حاجة.. عاوز أنام ربع ساعة والنبي، أنام ربع ساعة يا حاجة واعملكوا اللي انتوا عاوزين".

وعلق اخرون على الفيديو قائلين :"الأطفال اتعودت أن مفيش مدارس ولا تعليم ياريت الدنيا تتظبط بقي والحال يتعدل"، "العيال أخدت على اللعب والنوم والسهر"، " من كتر قعدت البيت الولد كره المدرسة".

اقرأ ايضا:مخلوق أكبر من الإنسان.. العثور على «حبار عملاق» في البحر الأحمر

ويقول والد الطفل محمد أثناء مداخلة تليفزيونية على أحد البرامج والد، إن السبب وراء بكاء الطفل، " ابني كان عايز ينام لأنه كان مريضا منذ 3 أشهر بسبب تعرضه للكسر في قدمه ، وابني مش عايز يروح المدرسة تاني".


وتابع : أن الذي قام بتصوير الفيديو هو مدرس بالمدرسة وسوف نقوم بتقديم بلاغ ضده وضد المدرسة. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة