منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا


تصفيات مونديال 2022| إنجلترا وبولندا يكتسحان أندورا وسان مارينو

الشريف مسعد

السبت، 09 أكتوبر 2021 - 11:11 م

نجح منتخب الدنمارك في الفوز على نظيره المنتخب المولدوفي برباعية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على  ملعب زيمبرو ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

جاءت أهداف اللقاء في الشوط الأول عن طريق "أندرياس سكوف أولسن" 23، "سيمون كايير" 34 من ركلة جزاء، "كريستيان نورجارد" 39، "جواكيم مايهلي"44.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الدنمارك إلي 21 نقطة في المركز الأول وبات قريباً من التأهل للمونديال ، بينما تجمد رصيد مولدوفا عند نقطة تذيل بها قاع الجدول.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة التاسعة حقق منتخب إنجلترا فوزاً سهلاً وثميناً على نظيره منتخب أندورا  بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على الملعب الوطني ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز أهداف اللقاء "بينجامين تشايلويل وبوكايو ساكا وتامي أبراهام وجيمس وارد براوس وجاك جراليش" 86،79،59،40،17، من عمر اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع منتخب إنجلترا رصيده إلي 19 نقطة في المركز الأول ، بينما تجمد رصيد أندورا عند 3 نقاط احتل بهم الخامس.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة الأولى نجح منتخب صربيا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب لوكسمبورج بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على  ملعب خوسي بارثيل ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة الأولى للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز هدف اللقاء "دوشان فلاهوفيتش" 68 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع منتخب صربيا رصيده إلي 14 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد لوكسمبورج عند 6 نقاط احتل بهم المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة التاسعة فاز منتخب بولندا على نظيره منتخب سان مارينو بخماسية نظيفة دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على  استاد سلاسكي الدولي ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز أهداف اللقاء "كارول سويدرسكي" 10،  "كريستيان برولي" في مرماه 20، "توماسز كيدزيورا" 50، "أدم بوكسا" 84،  "كريستوف بيونتيك"  في الوقت المحتسب بدل من الضائع في الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع منتخب بولندا رصيده إلي 14 نقطة في المركز الثالث، بينما تذيل سان مارينو قاع الجدول بلا رصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة التاسعة فاز منتخب ألبانيا  على نظيره منتخب المجر بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب جروباما أرينا ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز هدف اللقاء "أرماندو بروخا" 80 من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة رفع منتخب ألبانيا رصيده إلي 15 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد المجر عند 10 نقاط احتل بهم المركز الرابع.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة السادسة نجح منتخب النمسا من تحقيق الفوز على نظيره منتخب جزر فاروه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب  سفانجاسكارد ستاديوم ضمن لقاءات الجولة السابعة للمجموعة السادسة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أحرز هدفي اللقاء "كونراد لايمر ومارسيل سابيتسر" 48،26.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب النمسا إلي 10 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد جزر فاروه عند 4 نقاط احتل بهم المركز الخامس.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة