رئيس جامعة الأزهر
رئيس جامعة الأزهر


نائب رئيس جامعة الأزهر يجتمع بعمداء كليات أزهر أسيوط لمتابعة سير العملية التعليمية 

محمد منير- محمود مالك

الأحد، 10 أكتوبر 2021 - 12:41 م

اجتمع فضيلة الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، مع عمداء فرع الجامعة للوجه القبلي لمتابعة سير العملية التعليمية مع بدء العام الجامعي الجديد.

 

 وقدم لهم التهنئة بالعام الجامعي الجديد، وأكد في الوقت ذاته على ضرورة  المتابعة الدائمة للعملية التعليمية والإدارية داخل الكليات، والاهتمام بشكل خاص بالطلاب والطالبات من خلال انتظام الجداول الدراسية. 

 

وأكد ضرورة الالتزام التام بحصول جميع الطلاب اللقاح الخاص بفيروس كورونا، وضرورة تبليغ مكتب نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي بتقرير أسبوعي بأعداد  الطلاب الذين تم تلقيهم اللقاح، حرصا على سلامة وصحة الجميع فى ظل تعليمات الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

 

كما أكد على ضرورة عدم التهاون فى الأخذ بالإجراءات الاحترازية والوقائية المتعارف عليها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، من خلال أعمال التعقيم والتطهير المستمر لكافة أماكن وقاعات الدراسة والمعامل.

 

ودعا إلى تخصيص كل كلية ليوم تعريفي بالكلية وأقسامها وإمكانية العمل المستقبلي للطلاب الجدد.

 

وشدد على ضرورة حضور جميع أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة طبقا للوائح الجامعية المتعارف عليها، حفاظا على انتظام العملية التعليمية على الوجه الأكمل.

 

و شدد على أهمية المضي قدما فى ملف حصول باقي كليات الفرع على الجودة والاعتماد من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، حيث أصبح الأمر ضرورة تعليمية هامة.

 

الجدير بالذكر أن الدراسة انطلقت في جامعة الأزهر فرع الوجه القبلي منذ الصباح وادي الطلاب في حضور نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي الدكتور محمد عبد المالك، وعمداء الكليات واساتذة الجامعة تحية العلم. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة