الهيئة العامة لقصور الثقافة
الهيئة العامة لقصور الثقافة


ثقافة القاهرة تواصل الاحتفال بانتصارات أكتوبر 

صفوت ناصف

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 01:27 م

 

فى إطار احتفالات الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، بتخليد بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، نظم قصر ثقافة روض الفرج بفرع ثقافة القاهرة، احتفالية بحضور الفنان جلال عثمان رئيس الإدارة المركزية لإقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، مدير عام فرع ثقافة القاهرة، وأعضاء مجلس الشعب عن دائرتي روض الفرج والساحل، ود. أيمن رمزى عميد كلية التربية النوعية، ومجموعة من القيادات التنفيذية ولشعبية.

 

بدأ الحفل بندوة بعنوان "أكتوبر ١٩٧٣"، حاضرها أشرف كمال أستاذ التاريخ بإدارة روض الفرج التعليمية، والذي تحدث عن بسالة الجيش المصري في الحرب وقدرته على تحقيق النصر وإسقاط أسطورة الجيش الاسرائيلي الذي لا يقهر، تلاها عرض فنى لفرقة الموسيقى العربية التى قدمت باقة من أروع الأغاني الوطنية، مع عرض آخر لفرقة كورال روض الفرج للاحتياجات الخاصة والذين أبهروا الحضور بموهبتهم الرائعة، وآخر لفرقة روض الفرج للفنون الشعبية، كما أُقيم على هامش الحفل معرض لمنتجات نادي المرأة، ومنتجات نادى الموهوبين بالقصر، مع معرض كتب إصدارات الهيئة، وورشة رسم فنية للأطفال، وأخرى لفن الاوريجامي، ومعرض لتمثال جندي حامل للعلم المصري من الخرده لبيت ثقافة نادى مدينة نصر".

 

قدم عثمان شهادات تقدير لكل من العقيد محمد عبد العزيز، والعميد خالد محمد، ود. غادة السقا والدة الملازم أول أحمد محمود زكي ، ووالدة الشهيد المقدم أحمد حامد الخولي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة