زعيم كوريا الشمالية يرتدي صندل
زعيم كوريا الشمالية يرتدي صندل


زعيم كوريا الشمالية يثير الانتباه خلال حفل بارتدائه "صندل"

سلمى خالد

الإثنين، 11 أكتوبر 2021 - 06:41 م


في موقف ملفت وغريب جعل جميع المراقبين والمشاهدين تثيرهم الدهشة، حيث أثار زعيم كوريا الشمالية انتباه من حولة من المراقبين الدوليين خلال إلقائه كلمة في ذكرى تأسيس الحزب الحاكم في كوريا الشمالية أمس الأحد، ليس بتعليقاته المكررة بل بظهوره بمظهر جديد جعل الكثير يستعجب من هذا المظهر .

حيث ظهر مقطع فيديو بثته وسائل الإعلام الرسمية اليوم الاثنين والتي أفادت بأن كيم وهو يسير على البساط الأحمر في القاعه الفخمة التي تقام بها المؤتمرات واللقائات وقد ارتدي شيئاً يشبه صندل أسود لامع على جورب أسود ليناسب بذلته السوداء ونظارته الطبية غير مكتملة الإطار.


ولاحظ كولين سويركو مراسل قناة إن.كيه التلفزيونية التي تتخذ من سول مقرًا لها صندل كيم، لكنه قال إن من غير الواضح لماذا لبس كيم الصندل أو ما إذا كان لبسه في السابق.

وأضاف أنه أيا كان السبب فإن كيم بدأ يميل أكثر للاهتمام بصحته البدنية والسعي لالتماس الراحة، وهو ما قد يكون السبب وراء ارتدائك لمثل هذا الصندل وقال سويركو "أنه فقد قدرًا كبيرًا من وزنه في مايو وشوهد في سبتمبر يقف على حشيتين مبطنتين خلال الخطب الطويلة وهو ما لم يحدث من قبل، ومضى قائلا "يبدو أنه أكثر حذرا من كوفيد-19 وربما أنه مشغول بأمور صحية مستمرة تجعلة لا يهتم ببعض الأمور الأخري .

أقرا أيضا |تعيين شقيقة زعيم كوريا الشمالية فى أعلى هيئة حكومية


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة