كيروش أثناء اجتماعه بالجهاز الفنى لمنتخب مصر
كيروش أثناء اجتماعه بالجهاز الفنى لمنتخب مصر


طلبات «كيروش» أوامر في اتحاد الكرة..

معسكر المنتخب 6 نوفمبر.. والجماهير تعود أمام الجابون

أخبار اليوم

الجمعة، 15 أكتوبر 2021 - 08:14 م

محمد جابر

أصبحت طلبات البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أوامر فى اتحاد الكرة بعد الفوز الكبير للمنتخب على ليبيا بثلاثية نظيفة فى الجولة الرابعة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم وتحقيق كيروش للانتصار الثانى على التوالى فى قيادته للمنتخب خلفا لحسام البدرى المدير الفنى السابق والتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط عن منتخب ليبيا صاحب الوصافة برصيد 6 نقاط، بينما تأتى الجابون فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرا انجولا فى المركز الرابع بـ3 نقاط قبل جولتين من ختام هذه التصفيات

ووضع كيروش بعض المطالب أمام أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير اتحاد الكرة ووافق عليها على الفور أهمها طلب كيروش بانطلاق معسكر الفراعنة الجديد يوم 6 نوفمبر استعدادا لخوض مباراتى أنجولا والجابون فى تصفيات كأس العالم.. كما اتفق كيروش مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية، على توقف الدورى 14 يوما قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

وتقرر توقف الدورى يوم 28 ديسمبر المقبل لمدة 14 يوما، قبل سفر منتخب مصر للكاميرون لخوض منافسات بطولة أمم افريقيا التى تنطلق يوم 9 يناير المقبل حتى 6 فبراير.

وأكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، أن كل امكانات الاتحاد موجهة نحو تلبية طلبات المنتخب والوقوف معه لتحقيق الهدف الذى من أجله تم التعاقد مع جهازه الفني.. ولم يحدد فيفا حتى الآن موعد مباراتى أنجولا والجابون بشكل نهائى، كما أن الأجندة الدولية المقبلة فى الفترة من 8 حتى 15 نوفمبر، إلا أن كيروش يرغب فى تبكير المعسكر لينطلق فور مباراة الأهلى والزمالك فى الأسبوع الـ3 من عمر الدورى العام والمحدد لها أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر.
كيروش طالب بتفنيد احتياجات المنتخب خلال الفترة المقبلة لضمان استمرار انطلاقته التى أكدت تفوقه وتصدره للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.. كما تطرقت اجتماعات كيروش مع جهازه تكليفات محددة لكل عضو خلال الفترة المقبلة التى تشهد عودة النشاط المحلى بمباريات الدورى وذلك حتى موعد التجمع المقبل للمنتخب استعدادا لمباراتى انجولا والجابون فى ختام منافسات المجموعة السادسة.

وتشهد مباراة منتخب مصر أمام الجابون فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 تواجدا جماهيريا باستاد برج العرب بالإسكندرية.


وأكد وائل جمعة مدير منتخب مصر لـ«أخبار اليوم»، أن مباراة الجابون ستشهد تواجدا جماهيريا، وسيتم الاتفاق على الأعداد المصرح بعد التنسيق بين اتحاد الكرة والجهات الامنية.. واتفق الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش على إقامة مباراة منتخب الجابون المقرر لها فى نوفمبر المقبل فى الجولة السادسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وابتعد المنتخب الوطنى بصدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التى ستقام فى قطر، وذلك بعدما فاز فوزا ثمينا على ليبيا، بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية.

وعلق البرتغالى كيروش، على تصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الفوز على منتخب ليبيا فى مباراتين على التوالي.. وكتب كيروش عبر حسابه الشخصى بموقع «تويتر»: «لعب الفريق بكفاءة وشخصية.. كان من الجيد الاستمتاع ببداية جيدة، لكن البداية الجيدة وحدها لا تكفى. هذا كله عن الانتهاء بنجاح..هناك ثمن يجب دفعه وهو الالتزام الكامل والتضحيات للفريق حتى النهاية».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة